مدرب السعودية بعد معركة لوجنيكي: لعبنا مباراة سيئة جدا.. وروسيا فازت بسهولة

تعجب مدرب المنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي من خروج فريقه في المباراة الافتتاحية أمام روسيا متأطئ الرأس من ملعب لوجنيكي في موسكو بروسيا بعد هزيمة ساحقة فكانت نتيجة المباراة (5 – صفر).

روسيا والسعودية

مدرب السعودية: نستحق الهزيمة

وسرعان ما اعترف خوان أنطونيو بيتزي الأرجنتينى، المدير الفنى لمنتخب السعودية، أن المنتخب الروسى يستحق الفوز على السعودية بخماسية نظيفة في بطولة كأس العالم التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس 14 يونيو.

مدرب السعودية: لم نتمكن من منافسة روسيا

وقال مدرب السعودية في تصريحات للصحف السعودية: «قدمنا مباراة ضعيفة أمام روسيا، ولعبنا مباراة سيئة جداً جدا. ولم نتمكن من الدخول في تنافس في المباراة، والمستضيف تمكن من تحقيق الفوز بكل سهولة ودون أدنى مجهود».
وأكمل بيتزي في تصريحاته: «اللعب في بطولات كأس العالم، يجب أن يكون بمستوى يليق بالطولات ويجب أن يكون كل فريق على مستوى هذه المنافسة».

أهداف روسيا

وأحرز أهداف المنتخب الروسي كل من: «دينيس تشيريشيف (هدفين)، ويورى جازينسكى وأرتيم دزيوبا وأليكسندر جولوفين في الدقائق 12 و43 و71 و91 و95 من وقت المباراة، فيرتفع رصيد المنتخب الروسي إلى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة الأولى التي تضم منتخبي (مصر وأوروجواي)، بينما ظل رصيد منتخب السعودية صفر.
كما تحدث مدرب السعودية مع قناة بي إن BeIN: «لا أدري ماذا حدث، يجب علينا أن نراجع الكثير من الأمور قبل المباراة المقبلة».

المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى

وكان المنتخب الروسي تصدر اليوم المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة مصر أمام أوروجواي في الثانية ظهرا يوم الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد