مصادر تكشف عن مدرب الأهلي الجديد ومهمة جديدة لوليد سليمان

كشفت منذ قليل مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي المصري، عن توصل الإدارة تحت رئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، لاتفاق نهائي مع مدرب الأهلي الجديد “مارسيل كولر”، وسوف يتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة خلفاً للبرتغالي “ريكاردو سواريش، بعد انهاء التقاعد معه بالتراضي وتوجيه الشكر له.

مدرب الأهلي الجديد

وليد سليمان في مهمة جديدة بالأهلي

مدرب الأهلي الجديد

أضافت المصادر من خلال تصريحات هامة لصدى البلد، أنه من المقرر أن يُعلن النادي الأهلي خلال الساعات القادمة عن اسم المدير الفني الجديد للفريق، وذلك عقب التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب السويسري، وسوف يتم افعلان عن كافة التفاصيل الهامة.

وأشارت المصادر ذاتها أن مدرب الأهلي الجديد من المدربين الأكفاء، وأن سامي قمصان هو  المدرب العام للفريق كما كان في السابق مع الجهز القديم، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير للكرة بالأهلي.

وليد سليمان في الأهلي

وأوضحت المصادر ذاتها أنه سوف يتم تعين وليد سليمان في قطاع الكرة من أجل مساعدة سيد عبد الحفيظ، على أمل أكتساب المزيد من الخبرات خلال المرحلة القادمة، والاستفادة من حبه وقدراته وانتمائه الشديد للأهلي.

يهمك أيضاً:
لمنع الإزعاج.. كيفية قفل حساب فيسبوك مؤقتاً للراحة
رسمياً.. وحش سامسونج Galaxy XCover6 Pro بتصميم متين وبطارية قابلة للإزالة

والجدير بالذكر أن العديد من جماهير الكرة المصرية عامة وجماهير النادي الأهلي خاصة، ينتظرون الإعلان عن المدرب الجديد خلال الساعات القادمة، حيث يسعى المارد الأحمر إلى التعاقد مع مدرب كبير من أجل حصد البطولات من جديد، وإسعاد جميع جماهيره الكروية بالعديد من دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد