مدرب اتحاد جدة السابق يقترب من تدريب الزمالك.. خاص

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب البحث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، وذلك لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وكان أوسوريو قد رحل عن صفوف القلعة البيضاء بعد النتائج المتذبذبة التي شهدها الفريق تحت ولايته، وكانت آخرها خسارتي إنبي وزد في بطولة الدوري العام المصري لهذا الموسم، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي الجماهير البيضاء، لتقرر إدارة حسين لبيب الإطاحة بالمدرب.

تفاصيل اقتراب مدرب اتحاد جدة السابق من قيادة الزمالك

ووفقًا لما ورد إلينا من داخل نادي الزمالك فإن  المدرب الروماني لاسزلو بولونى المدير الفنى السابق لاتحاد جدة السعودى، يقترب من تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعدما قام أحد أعضاء مجلس الإدارة بطرح أسمه، بعد السيرة الذاتية القوية التي يمتلكها.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الروماني يمتلك سيرة ذاتية قوية، حيث قام بتدريب العديد من الأندية الأوروبية الخليجية الكبيرة، والتي جاءت على رأسها رين وموناكو بالدوري الفرنسي، والجزيرة الإماراتى وستاندارد لييج البلجيكى واتحاد جدة السعودي.

وأوضح أن هناك مفاوضات متقدمة مع المدير الفني الروماني، والتي تتسم بالجدية خلال الفترة الحالية، مما يجعل هناك توافق في الآراء بين الإدارة ولاسزلو.

وكانت الجماهير البيضاء قد استاءت من طول مدة البحث عن مدير فني، بالإضافة إلى التضارب في تصريحات مجلس الإدارة.

فقد أكد المتحدث الرسمي للنادي في وقت سابق بإن معتمد جمال سيستمر ولن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، بينما خرج عدد من أعضاء المجلس يؤكدون على سعيهم نحو التعاقد مع مدرب أجنبي قوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد