مدافع النصر في الاتحاد.. صفقة أجنبية تعوض أحمد حجازي

يواصل نادي الاتحاد العمل على تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، وخاصة في مركز قلب الدفاع الذي سيتأثر بغياب الدولي المصري أحمد حجازي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقد قرر الجهاز الفني للاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، التخلي عن حجازي والبحث عن بديل بارز سواء من الداخل أو الخارج.

وكان النادي قد اتجه نحو ضم الدولي السعودي حسان تمبكتي، مدافع فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقدم عرضًا مغريًا لإقناع إدارة فريقه بالاستغناء عنه، ولكن تم رفض العرض بشكل قاطع.

وفي تطور آخر، أعلن الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عن اجتماع مقرر في الأيام القليلة المقبلة بين إدارة الاتحاد والمدافع الإسباني السابق ألفارو جونزاليس، الذي كان يلعب لصفوف نادي النصر، بهدف مناقشة إمكانية التعاقد معه للموسم القادم.

وأعلن نادي النصر رحيل ألفارو بعد انتهاء عقده الذي استمر لموسم واحد، وقد قدم المدافع الإسباني أداءً مميزًا طوال فترة تواجده في الفريق، ولكن الإصابات المتكررة كانت السبب وراء عدم تجديد عقده والبحث عن مدافع أجنبي جديد في فترة الانتقالات.

وأوضح جاليتي أن ألفارو ليس الخيار الأول بالنسبة لبطل الدوري السعودي، ولكنه سيكون خيارًا متاحًا في حال فشل النادي في التعاقد مع أحد الأسماء المرموقة التي تم التوصل إليها.

يجدر بالذكر أن نادي الاتحاد أعلن رسميًا تعاقده مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، الذي كان يلعب في صفوف ريال مدريد، ونجولو كانتي، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي.

تواصل إدارة نادي الاتحاد العمل على تعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، خاصة في مركز قلب الدفاع الذي سيتأثر بغياب الدولي المصري أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واستقر الجهاز الفني للاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتو، على الاستغناء عن حجازي والعمل على بدء التفاوض مع بديل مميز، سواء محلي أو أجنبي.

وكان الاتحاد قد وضع الدولي السعودي حسان تمبكتي مدافع الشباب، هدفا في الميركاتو الصيفي، من أجل الحصول على خدماته وتقديم عرض أسطوري وتاريخي من أجل إقناع إدارة ناديه بالتخلي عن خدماته، إلا أن هذا العرض تم رفضه بشكل نهائي.

مدافع النصر بديل حجازي في الاتحاد

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عن اجتماع سيتم خلال الأسبوع الجاري بين إدارة الاتحاد مع الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع النصر السابق، من أجل مناقشة التفاوض معه للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

وأعلن نادي النصر عن رحيل ألفارو بعد نهاية عقده الذي امتد لموسم، وقدم فيه المدافع الإسباني مستويات مميزة طوال فترة مشاركته، إلا أن كثرة إصاباته كانت سببا في الاستقرار على عدم التمديد معه والبحث عن مدافع أجنبي جديد في الميركاتو.

وأشار جاليتي، أن ألفارو ليس أولوية عند بطل الدوري السعودي، ولكنه سيكون خيار متاح حال فشل في التعاقد مع أحد أبرز الأسماء التي تم الاستقرار على التعاقد معها.

يذكر أن الاتحاد أعلن رسميا عن تعاقده مع الثنائي الفرنسي، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد