محمّد صلاح مهدّد بالرّحيل من نادي “ليفربول” تعرّف على الوجهة المقبلة لصلاح

يعاني النجم المصري محمد صلاح من مشكلات كثيرة في نادي ليفربول، وقد انخفض مستواه بشكل ملحوظ بعد نهاية كأس العالم وإستئناف الدوري الإنكليزي من جديد، وقد عانى محمد صلاح من أزمات كثيرة يعلمها الجميع منها عدم التأهل لكأس العالم وخسارة نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال.

ليفربول يريد التضحية بمحمد صلاح لدعم الفريق تعرف على البديل

 

يبدو أن ليفربول مستعد للتضحية بمحمد صلاح نجم الفريق الأول من أجل تحسين مستوى هجوم الفريق بعد المستوى المُتراجع للريدز في هذا الموسم.

صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية تقول أن نادي ليفربول مستعد لبيع النجم محمد صلاح بعد أشهر فقط من منحه عقدًا جديدًا مربحًا ليستمر في ملعب آنفيلد حتى عام 2025، ليُصبح النجم المصري الأعلى أجرًا في الريدز بعد عقده الجديد.

الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول يفكر في إعادة هيكلة الفريق، حيث تراجع مستوى فريقه في الموسم الحالي، وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير إذا خسر الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

الوجهة المقبلة لصلاح ومن بديله في نادي ليفربول

 

أشار التقرير الإيطالي إلى أن يورغن كلوب غير مقتنع تمامًا بمستوى محمد صلاح في هذا الموسم، وأنّ النادي الإنكليزي سيفكّر في إمكانية بيعه مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، مع إهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان.

وفي حال مغادرة صلاح نادي ليفربول قبل الموسم المقبل، يشير التقرير أنّ “كلوب” قرر التعاقد مع “فيديريكو كييزا” لاعب نادي “يوفنتوس” كبديل له بينما يقدّر النادي الإيطالي رسومًا تصل إلى 53 مليون جنيه إسترليني للسماح لمهاجمه بالرحيل.

ويذكر أنّ نادي يوفنتوس يواجه عقوبة خصم 15 نقطة بسبب الإستخدام المزعوم لمكاسب مالية مزورة وقد يكون مستعدًا لبيع بعض نجومه لتحقيق أكبر قدر من الأرباح  وضخها في خزينته.

 

أرقام محمد صلاح في الموسم الحالي

شارك النجم المصري محمد صلاح في جميع المباريات الممكنة مع فريقه في الدوري الإنكليزي والتي تبلغ 19 مباراة، سجل فيها 7 أهداف وصنع 4 أهداف، حصل على تقيم7.2

وأيضاً شارك المصري محمد صلاح في جميع المباريات الممكنة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا والتي تبلغ 6 مباريات سجل فيها 7 أهداف وصنع هدف واحد،وحصل على تقيم 8.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد