“كريستيانو رونالدو” يترقّب قمّة المباريات السعودية بين النصر والإتحاد

أحدث إنتقال كريستيانو رونالدو الى نادي النصر ضجة كبيرة في العالم العربي والأجنبي في اللآونة الأخيرة حيث بلغت قيمة عقد الاعب مبلغ 200 مليون يورو في السنة لمدة سنتين ونصف، ليجعله اللاعب الأغلى في العالم ويترقب نادي النصر الكثير من رونالدو خصوصاً بعد دفعه هذا الكم الكبير من المال.

 

موعد مباراة النصر والإتحاد والقنوات الناقلة

 

يترقب عشاق الكرة السعودية المواجهة الصعبة بين فريقي النصر والإتحاد ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر السعودي والمقرر لها الخميس 26 يناير 2023 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة الثامنة بتوقيت مصر والأردن، والساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- أبوظبي ودبي والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والبحرين والكويت وقطر وعمان،وتعرض المباراة على قناة SSC SPORT 1HD.

يستضيف ملعب الملك فهد المباراة والذي يبلغ سعته 68،752 مشاهد

 

ترتيب النصر والاتحاد في جدول الدوري السعودي

 

 

يحتل فريق النصر  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فيما يحتل فريق الإتحاد المركز الثالث برصيد 31 نقطة جمعها من 14 مباراة، وهو ما يزيد أهمية المباراة بالنسبة للنصر والإتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وفاز فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على اللإتفاق بهدف واحد فقط فيما حقق فريق الإتحاد الفوز في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري السعودي على فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة.

 

مواجات سابقة بين الفريقين

 

تعتبر مواجهات النصر والاتحاد من المباريات المهمه في الكره السعوديه نظراً لتاريخ كلا الناديين والجدير بالذكر أنّ نتائج الاتحاد تدمر طموحات النصر بشكل مهول، حقق نادي الاتحاد الفوز بنتيجة (6-0)،مرتين خلال عامي 1996 و2005، بالإضافة إلى فوزه بنتيجة (5-3)في عام 1968 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يخص المواجهات الخمسة السابقة حقق نادي الإتحاد ثلاثة انتصارات على نادي النصر وتعادلان وسيتم ذكرهم بالترتيب على النحو التالي

الاتحاد 0 / 0 النصر        [دوري روشن السعودي]

{الاتحاد} 0/3 النصر        [دوري روشن السعودي]

{الاتحاد} 1/3 النصر        [دوري روشن السعودي]

{الاتحاد}1/2 النصر         [دوري روشن السعودي]

التحاد 1/1 النصر           [دوري روشن السعودي]

ويسعى نادي النصر لتحقيق انتصاره الأول رفقة رونالدو بعد خمس مباريات لم يتمكن الفوز فيها على حساب نادي الإتحاد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد