محمود عبدالمنعم كهربا يُهنئ الاتحاد السعودي بعد تتويجه بكأس السوبر أمام الفيحاء

حرص المهاجم المتألق محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي المصري، على تهنئة ناديه السابق، الاتحاد السعودي، عقب تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي 2023، أمس الأحد، على حساب نظيره الفيحاء.

محمود عبدالمنعم كهربا يُهنئ الاتحاد السعودي بعد تتويجه بكأس السوبر أمام الفيحاء

فريق الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي القدير نونو سانتو، نجح في التتويج بلقب بطولة كأس بيرين للسوبر السعودي “موسم 2022-2023″، للمرة الأولى في تاريخه.

وانتزع النمور الفوز عن جدارة واستحقاق على حساب الفيحاء بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

محمود عبدالمنعم كهربا

كهربا يُهنئ الاتحاد بعد تتويجه بكأس السوبر السعودي

وكتب محمود عبدالمنعم كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ما يلي: “الف مليون مبروووك يانمور السوبر، عاد الكبير لمنصات التتويج وعقبال باقى البطولات ان شاء الله”.

وكان محمود كهربا قد خاض فترة احتراف مميزة في الدوري السعودي من خلال نادي الاتحاد، خلال الفترة بين يوليو 2016 ويونيو 2018.

وخاض محمود عبدالمنعم كهربا ما مجموعه 53 مباراة بقميص الاتحاد، أحرز خلالها 24 هدفًا وصنع 9 أهداف، كما توج بلقبي كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وكانت فترة مميزة للغاية.

وفي سياق متصل، فإن المهاجم محمود كهربا يستعد في الفترة الحالية برفقة ناديه الأهلي المصري، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، حيث سيلتقي مع نظيره أوكلاند سيتي، يوم الأربعاء المقبل.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير القادم، وستشهد تلك البطولة مشاركة 3 فرق عربية هي: (الأهلي المصري – الهلال السعودي – الوداد المغربي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد