محمد صلاح ينتقل لـ الدوري السعودي في هذا التوقيت

يبدو أن فكرة انتقال محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لدوري “روشن” السعودي، لا تزال متواجدة وبقوة، بعد المفاوضات القوية التي حدثت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من اتحاد جدة مع الدولي المصري.

وأوضح موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، أن محمد صلاح سينتقل للدوري السعودي في صيف 2024 المقبل.

وأكد التقرير الذي قام الموقع الإنجليزي بنشره على أن صلاح أتفق مع نادي سعودي للانتقال إليه خلال الصيف المقبل، لكن لم يكشف الموقع عن هوية هذا النادي.

وأوضح أن الراتب الذي سيحصل عليه “مو” خيالي مقارنة بما يتقاضاه من ليفربول، كما أن إدارة الأخير لن تقف في وجه اللاعب خلال الفترة المقبلة، مثلما حدث في الصيف الماضي.

وكان الملك المصري قد رفض عرضًا ضخمًا من اتحاد جدة السعودي بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ليستمر مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وشهد الموسم الحالي تألق لافت للنظر من قبل محمد صلاح مع ليفربول مثلما حدث خلال المواسم الماضية التي تواجد بها داخل قلعة الأنفيلد، حيث توج مع الفريق الإنجليزي بعدد من الألقاب منها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة السعودي، سافر أكثر من مرة لإنجلترا، من أجل إتمام التعاقد مع محمد صلاح، لكن محاولاته باءت بالفشل، بعد تمسك إدارة ليفربول بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد