محمد صلاح يتوعد ريال مدريد بعد فوزه على مانشستر ستي بهذا التعليق

علق هداف الدوري الانجليزي ونجم هجوم ليفربول محمد صلاح على نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر ستي، وكتب قائد المنتخب المصري على حسابه الرسمي على تويتر متوعداً فريق ريال مدريد، بعد أن استطاع أن يتغلب على مانشستر ستي في مباراة العودة بقوله “لدينا نتيجة لتسويتها”.

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد

وجاء تعليق صلاح وتوعده لفريق ريال مدريد، في إشارة منه لرد الاعتبار بعد هزيمة فريقه من ريال مدريد في نهائي البطولة نفسها منذ أربع سنوات، في المباراة الشهيرة التي خرج منها صلاح بعد إصابته من مدافع ريال مدريد “سيرجيو راموس”، هذه الإصابة التي حرمت قائد المنتخب المصري ونجم هجومه محمد صلاح من المشاركة في المباراة الأولى للمنتخب المصري في كأس العالم ضد منتخب أورجواي.

وشهد عشاق كرة القدم أمس مباراة قوية بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر ستي الإنجليزي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوربا، استطاع من خلالها ريال مدريد تحقيق فوز غالي الثمن بعد أن حقق معجزة حقيقية بتسجيله هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة، استطاع من خلالها التعادل مع مانشستر ستي.

وانتهى الوقت الرسمي للمباراة بتعادل الفريقين في مجموع اللقاءين بنتيجة (5-5)، وخلال الوقت الإضافي استطاع نجم الريال كريم بنزيمة من إضافة الهدف الحاسم لريال مدريد من ضربة جزاء، ليقضي على آمال الفريق الإنجليزي ويقلب الهزيمة إلى فوز.

لقاء مرتقب في نهائي دوري أبطال أوربا

هذا ومن المقرر أن يلتقي فريقي “ليفربول” الإنجليزي مع “ريال مدريد” الإسباني في نهائي دوري أبطال أوربا، يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري على ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد