محمد صلاح واتحاد جدة.. الميركاتو الشتوي المقبل يشهد مفاجأة قوية

يبدو أن اتحاد جدة السعودي برئاسة أنمار الحائلي، يرفض الاستسلام في صفقة الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بعدما كان اللاعب قريبًا من الانتقال للعميد لكن تمسك فريق اللاعب حال دون انتقال الفرعون لدوري روشن.

محمد صلاح المصدر: منصة x

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن أنمار الحائلي، رئيس النادي ما زال يفكر في التعاقد مع صلاح، بعد الغضب الجماهيري الذي صاحب فشل المفاوضات.

وأوضحت أن عشاق العميد كانت تطالب بالرد على تعاقد الهلال مع نيمار جونيور، والذي نجح الزعيم في ضمه من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت إلى أن سبب فشل المفاوضات هو إصرار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز على استمرار اللاعب، بالإضافة إلى تفكير اللاعب في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، ورغبته في الحصول على الكرة الذهبية خلال الموسم الحالي.

وشددت التقارير السعودية على أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ستشهد عودة المفاوضات بقوة كبيرة بين ليفربول واتحاد جدة، لكن سيكون السعر مختلف، فمن الممكن أن تصل قيمة الصفقة ل 300 مليون يورو.

وكان اتحاد جدة قد عرض على ليفربول الحصول على محمد صلاح نظير 250 مليون يورو، لكن الفريق الإنجليزي رفض التفريط في خدمات اللاعب.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يعد أحد أبرز لاعبي البريميرليج خلال المواسم السبع الماضية، بعد الإنجازات التي حققها مع الريدز بالتتويج بعدد من البطولات منها الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، بجانب الأرقام القياسية الفردية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد