محمد صلاح “فخر العرب” مهدد بعدم التواجد في دوري الأبطال

بعد تعادل ليفربول أمام فريق أستون فيلا بنتيجة (1-1) وتواجده في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي يصبح ليفربول في خطر، لأن هذا المركز لا يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويصبح فريق ليفربول أمام احتمالات محدودة جداً ليضمن بطاقة التأهل، ولكن هذه الاحتمالات  شبه مستحيلة، ومعظمها ليست بيده، إنما بيد كل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل.
ويحتل نادي “الريدز” المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة ويتبقى له مباراة وحيدة أمام فريق ساوثهامبتون الأحد المقبل.

والجدول التالي يوضح ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي 

احتمالات صعود فريق ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 

الاحتمال الأول:  يتمثل في خسارة فريق مانشستر يونايتد للمباراتين القادمتين مقابل فوز ليفربول على ساوثهامبتون بأي نتيجة ممكنة، حيث يتبقى لفريق مانشستر يونايتد مباراتين أمام فريق تشيلسي التي تقام غدا الساعة 10مساء، والأخيرة سوف تكون أمام فريق فولهام الأحد المقبل.

الاحتمال الثاني:  يتمثل في خسارة فريق نيوكاسل في المباراتين الأخيرتين له، وفوز ليفربول في مباراته الأخيرة بأي نتيجة ممكنة من أجل التفوق على نيوكاسل في الأهداف مع تعادل الفريقين في النقاط.
وبعد السيناريو الذي مر به فريق ليفربول في الموسم الحالي اعترف يورغن كلوب في تصريح أمام الصحفيين وقال “مقتنع بالصعود إلى منافسات الدوري الأوروبي وغير منتظر باللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل بسبب الأزمات التي مر بها الفريق”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد