محمد صلاح عن إحرازه 4 أهداف: أهم حاجة النتيحة بالنسبة للفرقة كلها

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، أن منتخب مصر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في كأس الأمم الأفريقية القادمة تحت قيادة جديدة للأمور الفنية وصرح صلاح “إن شاء النتائج تفضل كويسة ونقدر نكسب البطولة بإذن الله”.

محمد صلاح في تصريحات خاصة لأون تايم سبورت بعد مباراة جيبوتي

صورة- المصدر: أون تايم سبورت

جاء ذلك خلال لقاء صلاح بقناة “أون تايم سبورتس”، والذي أضاف فيه صلاح أيضا أن تسجيل الأهداف الأربعة في مباراة جيبوتي أمر جيد، لكن الأهم هو فوز منتخب مصر بشكل جماعي، وهنا نوه صلاح إلى علاقته الجيدة والقوية بجميع لاعبي منتخب مصر الذي تربطه بهم علاقة منذ أكثر من 12 عام، كما أن هناك روح جيدة للغاية بين الجميع في معسكرات المنتخب الوطني دائما.

وعن مباراة جيبوتي، قال صلاح أن اختراق دفاعات الخصم، ساهم بشكل كبير في الفوز الكبير للمنتخب بسداسية نظيفة في المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس العالم 2026.

كان المنتخب المصري قد حقق فوزا كبيرا على منتخب جيبوتي بنتيجة 6-0، أحرز منهما صلاح أربعة أهداف، فيما سجل لاعب نانت الفرنسي مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه الهدفين الخامس والسادس على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي أمس الأربعاء.

ويجتمع منتخب مصر  ومنتخب جيبوتي مع كل من: إثيوبيا وسيراليون، وغينيا بيساو، وبوركينا فاسو في المجموعة الأولى التي افتتحت الأربعاء بفوز مصر على جيبوتي وتعادل إثيوبيا مع سيراليون بدون أهداف في إثيوبيا، وغدا الجمعة يلعب منتخب غينيا بيساو مع مضيفه بوركينا فاسو.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الجولة الأولى

1- منتخب مصر (3 نقاط).

2- منتخب إثيوبيا (1 نقطة).

3- منتخب سيراليون (1 نقطة).

4- منتخب بوركينا فاسو (بدون نقاط).

5- غينيا بيساو (بدون نقاط).

6- جيبوتي (بدون نقاط).

موعد مباراة مصر القادمة أمام سيراليون والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب مصر في مباراته القادمة منتخب سيراليون في ليبيريا لعدم صلاحية ملاعب سيراليون لاستضافة فعاليات على أرضها وفقا لتوجيهات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقام المباراة يوم الأحد المقبل 19/ 11/ 2032،  في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل قنوات “أون تايم سبورت” مباراة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد