مصر تقع مع غانا وأوغندا مجدداً بقرعه امم أفريقيا 2017. ومجموعه نارية للجزائر بجانب تونس

وقع المنتخب المصري لكرة القدم بالمجموعه الرابعه لكأس الأمم الإفريقيه المقامه بالجابون والتي تنطلق في بدايه عام 2017. قرعه امم أفريقيا 2017 التي أقيمت اليوم الأربعاء أسفرت عن وقوع المنتخب المصري بمجموعه نارية بجانب كل من غانا وأوغندا ومنتخب مالي.

الأمر الذي استقبلته مواقع التواصل الاجتماعيه المصرية والغانيه عن تلك التصادف الذي جمع بين المنتخبين مرة آخري بعد أن جمع بينهما في مجموعه تصفيات كأس العالم بروسيا 2018 بجانب أوغندا التي تقع معهم بنفس المجموعه.

 

وجاء منتخب مصر بالتصنيف الثالث بين المنتخبات المشاركة ووقع بالمجموعه الرابعه التي ستشهد لقاءات نارية وتصفيه حسابات خاصه بين منتخب مصر ومنتخب غانا. لرد الأعتبار بالخسارة القاسيه 6/1 بتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014. وتقام مباريات المجموعه الرابعه على ملاعب مدينه بورت جنتيل بالجابون. 

وأسفرت القرعه عن وقوع منتخب الجزائر الشقيق بمجموعه صعبه للغايه. حيث وقع المنتخب الجزائري بجانب تونس والسنغال وزيمبابوي. وجاءت الجزائر بالتصنيف الأول بين المنتخابات المشاركه. وتعتبر تلك المجموعه من أقوى المجموعات. 

 

وتنطلق البطوله يوم 14 يناير وتنتهي 5 فبراير على الأراضي الجابونيه وستقام مباراة الافتتاح بين المنتخب الجابوني المضيف الذي يلعب بصفوفه بعض الاعبيين المحترفين بفرق أوروبا. ويلتقي بمنتخب غينيا يوم 14 يناير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد