“مثل كريستيانو وليو ويبتسم دائمًا” جوارديولا يتغزل في هالاند قبل مواجهة البايرن بدوري أبطال أوروبا

تحدث المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا عن نجمه في الفريق العملاق هالاند، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع نادي مانشستر سيتي هذا الموسم بجميع البطولات، ومشاركته الأخيره في فوز الفريق السماوي على نادي ساوثهامبتون بالجولة الثلاثين من منافسات البريميرليج، وقبل اللقاء الناري أمام بايرن ميونخ بربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وقد صرح بيب قائلًا: هالاند مثل أساطير كرة القدم ميسي ورونالدو، ولكن تجد هالاند يبتسم بشكل دائم وهذا هو الفارق بينه وبين البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي، الذي كان يقوم بإحراز هدفين وتراه حزينًا، حيث يرغب في إحراز الهدف الثالث، ولكن هالاند دائم الابتسامة حتى في اللحظات العصيبة.

وأضاف جوارديولا في حديثه: هالاند يبتسم دومًا خلال فترة التدريب وبعد نهاية المباراة داخل غرفة خلع الملابس، كما أنه لا يظهر أي ملامح للغضب عندما أقوم باستبداله خلال المباريات، هو يحترمني بشكل كبير جدًا. 

وكان مانشستر سيتي قد تمكن من تحقيق الانتصار أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، واستطاع هالاند في إحراز هدفين خلال تلك المواجهة، ليصل إلى هدفه رقم 30 بالبريميرليج هذا الموسم. 

وبتلك النتيجة فإن السيتي يتمكن من رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 67 في المركز الثاني وبفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال، ويتبقى للفريق السماوي مباراة مؤجلة، سيكون قادرًا على تقليص الفارق إلى 3 نقاط. 

وينتظر السيتي مواجهة هامة ومرتقبة أمام نادي بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد