مباراة الهلال واوراوا الآن نتيجة اللقاء حتى الآن 0-0 من يحقق اللقب الأسيوي

ينتظر الجميع داخل المملكة العربية السعوية أن تنطلق مباراة الهلال واوراوا الياباني المقرر إنطلاقها اليوم السبت الموافق 25-11-2017، داخل ملعب مدينة اوراوا الياباني، ويأمل الفريق السعودي في أن يقوم بحصد اللقب الأسيوى للمرة الثالثة في تاريخة، بينما على الصعيد الأخر يطمح اوراوا في تحقيق الإنتصار على أرضة ووسط جمهورة بأى نتيجة للفوز بالبطولة الأسيوية.

يذكر وأن لقاء الذهاب تمت إقامتة على إستاد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وسط جمهور نادي الهلال السعودي، وإنتهى اللقاء بالتعادل بين الفريقي بهدف لكل فريق إفتح الأهداف فريق اوراوا الياباني ثم تعادل نادي الهلال السعودي، وبهذه النتيجة قد إنتهى لقاء الذهاب.

مباراة الهلال واوروارا الياباني

الجماهير العربية ككل تنتظر أن تنطلق أحداث المباراة اليوم السبت بعد ساعات قليلة من الان، حيث أن الهلال يوجد لدية دوافع كبيرة جداً من أجل تحقيق لقب البطولة، بينما تكون الدوافع أكبر لنادي اوراوا الياباني لأنه يلعب وسط جمهورة في مدينة اوراوا اليابانية.

تشكيل نادي الهلال السعودي

لم يعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي حتى الآن عن تشكيل نادي الهلال لنهائي أمم أسيا، ولكن من المتوقع أن يتم إعلأنه قبل المباراة بساعة واحدة على الأقل، وفور أن يتم الإعلان عنه من قبل المدير الفني للهلال سوف نقوم بنشرة.

توقيت مباراة الهلال واوراوا

  • 1.15 بتوقيت السعودية
  • 12.15 بتوقيت مصر

وسوف يتشرف بالتعليق على نهائي دوري أبطال أسيا المعلق الخضرم التونسي رؤوف خليف، برجاء متابعتنا في موقعنا إكسترا مصر وسوف نرسل لكم التفاصيل كاملة حول مجريات المباراة.

  • لازالت النتيجة حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف وهذة النتيجة تؤهل نادي اوراوا الياباني للحصول على دوري أبطال أسيا.
  • رافييل دا سيلفا يتقدم لنادي اوروارا الياباني في الدقيقة 88 خاصة بعد طرد اللاعب ياسر الدوسري ولو استمرت تلك النتيجة سيتوج اوروارا الياباني بالبطولة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد