نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 18-11-2017 في الدوري الإنجليزي -صلاح يسجل هدفين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد ومتابعة وتغطية شاملة للمباراة التي تجمع بين فريقي وساوثهامتون، في إطار الجولة الثانية عشرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول يسعى لمواصلة نتائجه الطيبة في الدوري واقتناص الثلاث نقاط والاقتراب أكتر في جدول ترتيب الدوري.
ويدخل ليفربول اللقاء منتعشا بفوزه الأخير في الدوري على فريق وست هام بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت تـألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين في اللقاء.
بينما يدخل ساوثهامتون اللقاء بعد خسارته في الجولة الماضية على أرضية ميدانه أمام فريق بيرنلي بهدف نظيف، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفا على فريق ليفربول بملعب الآنفيلد.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة غداً السبت 18-11-2017 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا قناة بي إن سبورت 8 ويعلق على المباراة المعلق المصري محمد الكواليني.

بطاقة المباراة

المباراة ليفربول ضد ساوثهامتون
الموعد السبت 18-11-2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة
البطولة الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب الأنفيلد
القناة الناقلة beIN Sport HD 8
المعلق محمد الكواليني

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة بعد مرور 11 جولة، جمعها من 5 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين، بينما يقع فريق ساوثهامتون في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 3 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم، ومن المتوقع مشاركة النجم المصري محمد صلاح من أسآسيا في تشكيلة فريق ليفربول الأساسية.
سجل محمد صلاح 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جعلته ثاني هدافي الدوري خلف مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين ومناصفة مع البلجيكي لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يستعيد المدرب الألماني يورجن كلوب ثلاثي خط الوسط ساديو ماني، وجوردان هيندرسون، وآدم لالانا الذي كان غائبا من نهاية الموسم الماضي، ولكن الأكيد أن آدم لالانا سيبدأ اللقاء من مقاعد البدلاء.

انطلاقة صلاح

وحقق النجم المصري محمد صلاح، رقما تاريخيا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على “تويتر” أن محمد صلاح تمكن من إحراز 7 أهداف في 11 مباراة لعبها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتعد هذه أفضل انطلاقة للاعب مع ليفربول خلال تاريخ ليفربول بالتساوي مع دانييل ستوريدج والذي حقق نفس الإنجاز موسم 2013-2014.

تشكيلة ليفربول الرسمية

التشكيلة:

تشكيلة ليفربول: مينيوليه، ارنولد، لوفرين، كلافان، مورينو، هيندرسون، فينالدوم، كوتينيو، صلاح، ماني، فيرمينو.

متابعة اللقاء

  • انطلاق المباراة.
  • مرور ربع ساعة وليفربول يضغط لتسجيل الهدف الأول.
  • الدقيقة 31 صلاح يسجل الهدف الأول من تسديدة رائعة.
  • صلاح يسجل الهدف الثاني من تمريرة رائعة من كوتينية ينهيها صلاح في الشباك.
  • نهاية الشوط الأول.
  • انطلاق الشوط الثاني.
  • الهدف الثالث لليفربول عن طريق كوتينيو بعد متابعة تسديدة فرمينيو. في الدقيقة 67.
  • خروج كوتينيو ونزول ايمري كان في الدقيقة 69.
  • خروج محمد صلاح دخول ميلنر في الدقيقة 80.

نتيجة المباراة

انتهاء المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-0، في مباراة شهدت إحراز محمد صلاح هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد