«فرصة للتعويض!».. موعد مباراة كرواتيا وكندا كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تختتم مساء اليوم الأحد 27 نوفمبر الجاري، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم fifa قطر 2022، عن المجموعة السادسة F، حيث يستضيف الليلة، ملعب ستاد خليفة الدولي Khalifa International Stadium، مواجهة التعويض والأمل في حجز مقعد بدور الـ16 من المونديال، وذلك من خلال مباراة كرواتيا وكندا، التي تمثل فرصة لـ”الناريون” لتعويض النقطتين المفقودتين – رغم الأحقية – في المواجهة الأولى من أمام المغرب، بينما يسعى “الحُمر” إلى محو آثار الخسارة من أمام بلجيكا في الجولة الأولى، فيما كان التعادل على أقل تقدير أقرب لحسم المواجهة.

مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم 2022

موعد مباراة كرواتيا وكندا والقنوات الناقلة ورحلة ونتائج المنتخبين في كأس العالم 2022 وتاريخ المواجهات

قبل كل شيء، سنستعرض بالتفصيل في التغطية التالية جميع التفاصيل والكواليس والأخبار بشأن موعد مباراة كرواتيا وكندا والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار المنتخبين ونتائجهما في نهائيات كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى تاريخ مواجهات كرواتيا وكندا.

مباراة كرواتيا وكندا

مباراة كرواتيا وكندا
مباراة كرواتيا وكندا

إلى المباراة السابعة والعشرون من بطولة FIFA World Cup Qatar 2022، والتي تجمع منتخبا كندا وكرواتيا، الساعيان إلى الفوز، على أمل اللحاق بركب المنتخب الفرنسي، أول المتأهلين إلى دور ثمن النهائي في المونديال عن المجموعة الرابعة D.

وذلك بعد فوزين متتاليين حققهما الديوك على كلًا من أستراليا (4-1) والدنمارك (2-1).

حاليًا يحتل منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، المركز الثاني في المجموعة السادسة F.

حيثما يتقاسم الناريون رصيد النقاط (1 نقطة) وفارق الأهداف (0) مع المنتخب المغربي، بعد تعادلهما في الجولة الأولى سلبيًا (0-0).

من جهة أخرى، يخوض منتخب كندا الأول لكرة القدم، الليلة، رحلة البحث عن التعويض، بعد السقوط من أمام الشياطين الحمر، في اللقاء الأول بهدف ميشي باتشواي Michy Batshuayi مهاجم فنربخشة التركي الحالي وتشيلسي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني السابق.

بينما كان “نقارب الخشب” الأقرب للتسجيل في لقاء بلجيكا، غير أن ألفونسو ديفيز Alphonso Davies “ذو الأصول الغانية” مدافع بايرن ميونخ الألماني الحالي، أهدر الهدف الكندي الأول من ركلة جزاء ضائعة، بعد 10 دقائق فقط من انطلاقة المواجهة.

بصفة عامة، تصب الترشيحات الأولية في جانب المنتخب الكرواتي بنسبة فوز تبلغ 43% مقابل 28% لصالح انتصار المنتخب الكندي، و29% للتعادل.

على كل الأحوال، إليكم جدول ترتيب المجموعة رقم 6 في مونديال قطر 2022 قبل انطلاق مواجهات الجولة الثانية:

ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى
ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى

جدير بالذكر، أن لقاءات الجولة الثانية عن المجموعة F ستشهد لقاءً قويًا آخر، حيث مباراة المغرب وبلجيكا، الحاسمة بشكل كبير لشكل المتأهل عن المجموعة، قبل الجولة الثالثة النارية في نهائيات كأس العالم fifa قطر 2022، التي تنطلق الثلاثاء المقبل.

تاريخ مواجهات كرواتيا وكندا

على صعيد المواجهات التاريخية بين Croatia vs Canad، فبحسب متابعتنا في “نجوم مصرية”، تعد تلك هي المواجهة الأولى بين الفريقين.

ليكون لقاء كرواتيا ضد كندا في نهائيات المونديال القطري، هي المواجهة التاريخية الأولى بين المنتخبين.

موعد مباراة كرواتيا وكندا والقنوات الناقلة

موعد مباراة كرواتيا وكندا والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 27 في كأس العالم fifa قطر 2022، مساء اليوم الأحد، عند الساعة الثامنة (8:00 م) بتوقيت الإمارات والكويت وعُمان، السابعة (7:00 م) بتوقيت قطر والسعودية والبحرين، السادسة (6:00 م) بتوقيت مصر ورومانيا وفلسطين وليبيا وقبرص والسودان ولبنان، الخامسة (5:00 م) بتوقيت كرواتيا وتونس والمغرب وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والجزائر وهولندا وإسبانيا، الرابعة (4:00 م) إنجلترا والتوقيت العالمي “غرينتش”.

من جهة أخرى، وبشأن حكم مباراة كرواتيا وكندا، كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم ( FiFa ) الحكم الدولي الأوروجوياني أندريس ماتونتي Andres Matonte بالمهمة.

سوف تقوم قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية الحدث الهام، وذلك عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN 4K HDR وbeIN Sports FR HD 1، إلى جانب تطبيقي beIN Sports Connect وTOD App – beIN SPORTS.

أيضًا ستوفر شبكة قنوات الكأس القطرية البث المباشر للمباراة من خلال فضائيتي Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD.

إليكم ترددات قنوات الكأس القطرية الناقلة لمباريات المونديال:

 

تردد قنوات الكأس إكسترا على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا 1 و2 على القمر الصناعي القطري سهيل سات
تردد قنوات الكأس إكسترا 1 و2 على القمر الصناعي القطري سهيل سات

أما عن معلق مباراة كرواتيا وكندا، فسيكون المعلق الرياضي العُماني أحمد البلوشي على بي إن سبورت، والتونسي هيكل الصغير على الكأس إكسترا الثانية، والبحريني خالد الحدي على الكأس إكسترا الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد