حكم مصري في مباراة قطر وهولندا….القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل الخاص بالفريقين

مباراة قطر وهولندا في ختام مشاركة  قطر في كأس العالم 2022 تجري مباراة هامة وحاسمة بين المنتخب القطري ونطيره من منتخب هولندا وفي المرات السابقة مشاركة في بداية البطولة مع الأكوادور وجاءت مشاركته الثانية مع منتخب السنغال ويأمل في الجولة الأخيرة من المشاركة في إحراز أهداف.

حكم مصري في مباراة قطر وهولندا....القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل الخاص بالفريقين

مباراة قطر وهولندا

تجري المباراة الهامة بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمشاركة قطر البلد المستضيف للبطولة، تجري المباراة علي استاد ملعب البيت القطري للمشاركة الثالثة للمنتخب القطري بعد التعرض للخسارة في المرتين الأخيرتين، أمام منتخبي الأكوادور والسنغال، وكانت النتيجة في المباراة الأولي إحراز هدفين للأكوادور بدون هدف وفي المباراة الثانية كانت النتيجة ثلاث أهداف لهدف وتأتي المشاركة الأخيرة للمنتخب القطري بمواجهة منتخب هولندا ومشاركة المنتخبات الأخرى وصولا لكأس العالم، عند الحديث عن المنتخب القطري واستعداده للبطولة فقد بدأ بإحراز هدف من اللاعب “محمد مونتاري” وانتطر الجماهير تعويض الخسارة مع بداية المشاركة، أمام الأكوادور خاصة فترة الإعداد الجيد وتاريخه في المشاركات السابقة بتصفيات أوربا وكوبا بأمريكا عام 2019.

حكم مصري في مباراة قطر وهولندا....القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل الخاص بالفريقين
حكم مصري في مباراة قطر وهولندا….القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل الخاص بالفريقين

موعد مباراة قطر وهولندا

تجري مباراة قطر وهولندا علي ملعب البيت وذلك يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من نوفمبر 2022م، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر وإذاعته في قطر والسعودية في تمام الساعة السادسة مساءا وفي تمام الرابعة بتوقيت دولة المغرب.

القنوات الناقلة مباراة قطر وهولندا

يشهد المشجعين المباراة علي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات البطولة بجانب المشاهدة علي قناتي قطر وهولندا الرسميتين. كما يمكن مشاهدة المباراة علي قناة الكأس القطرية.

التشكيل المتوقع للمنتخبين

قطر:

سعد الشيب. كحارس للمرمي ،همام الأمين، خوخي بوعلام، بسام الراوي، عصام مادبو لخط الدفاع ،محمد وعد، كريم بوضياف، عبد العزيز حاتم، وطارق سليمان في خط الوسط،حسن الهيدروس، والمعز عليّ في خط الهجوم.

هولندا:

جاء تشكيل لويس فان جال كالاتي: أندريس نوبرت في حراسة المرمي،ماتايس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، بليند في خط الدفاع فرينكي دي يونج،، ستيفن بيرجوين، دينزل دومفريس في خط الوسط،فينيسنت يانسن، كودي جابكبو، ممفيس ديباي في خط الهجوم.

ترتيب قطر وهولندا في كأس العالم

يأتي منتخب هولندا في بداية ترتيب المجموعة الأولي بإحراز أهداف عددها 4 نقاط وينافسه في المستوي منتخب الأكوادور بإحرازه نفس عدد النقاط،

أما عن منتخب السنغال فيأتي في ترتيب المجموعة الأولي في المركز الثالث وفي نهاية الترتيب المنتخب القطري بعدم إحراز أي نقاط.

 

 مباراة قطر وهولندا
حكم مباراة قطر وهولندا

حكم مباراة قطر وهولندا

تقرر أن يكون الحكم المصري محمود أبو الرجال حكماً مساعداً في مباراة قطر وهولندا في الجولة الثالثة لكأس العالم.
حكم مباراة قطر وهولندا
حكم مباراة قطر وهولندا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد