موعد مباراة قطر وهولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة قطر وهولندا بداية انطلاق مونديال قطر 2022 لكأس العالم هذا العام بداية باحتفالية رائعة علي أعلي مستوي من حسن التنظيم والإعداد الجيد ليخرج المونديال بالصورة المشرفة، والتي علق عليها العالم كله من حسن الإعداد والتنظيم الجيد ومراعاة كافة التفاصيل ليخرج المونديال بهذه الصورة الرائعة،ولقد استهل المنتخب القطري ولي بداية انطلاق المباريات أمام نظيره الأكوادورو واستكمل مشاركته أمام السنغال وأخر هذه المشاركات في مباراة قادمة أمام هولندا.

موعد مباراة قطر وهولندا

موعد مباراة قطر وهولندا

موعد مباراة قطر وهولندا

تجري المباراة القادمة في أخر مشاركة للمنتخب القطري علي استاد البيت ويواجه هذه المرة نظيره من منتخب هولندا في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولي،  وفي أولي مبارياته كان قد تعرض للخسارة أولا أمام منتخب الأكوادور، وفي المرة الثانية تعرض للخسارة أمام السنغال  بنتيجة ثلاث أهداف لهدف وحيد،  ويستعد للمباراة القادمة بمواجه منتخب هولندا،  وعن تاريخ إذاعة المباراة فهو يوم الثلاثاء القادم الموافق التاسع والعشرون من نوفمبر لعام 2022 ،في تمام الساعة الخامسة مساءآ بتوقيت مصر وبتوقيت قطر والسعودية في تمام السادسة.

 

موعد مباراة قطر وهولندا
موعد مباراة قطر وهولندا

القنوات الناقلة للمباراة قطر وهولندا

تذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لإذاعة كافة المباريات التي تخص كأس العالم بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  بجانب قناة الكأس القطرية والشاشة الرسمية لقطر وهولندا.

 

أخبار مباراة قطر وهولندا

ولا يزال السباق الأشهر كأس العالم يتابعه الملايين حول العالم، مفاجآت كثيرة خروج منتخبات كانت مؤهلة للفوز بالبطولة واستمرار أخرى، ويتابع الكثيرين خلال هذه الأيام مباراة قطر التي قد تكون الأخيرة في كأس العالم 2022 مع المنتخب القطري صاحب الأرض، فهل سيفوز بهذا اللقاء الصعب ؟

 

مباراة قطر وهولندا
مباراة قطر وهولندا

 

على الرغم من خروج قطر من كأس العالم، إلا أن الكثير من عشاق الكرة لديهم امل كبير في أن تقدم قطر اليوم مباراة مميزة في نهاية مشوارها في كاس العالم المقام على أرضها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد