مباراة فرنسا والارجنتين اليوم السبت 30-6-2018 في كأس العالم عبر بي إن سبورت ماكس HD1

تنطلق عصر اليوم أولى مواجهات دور ال16 في كأس العالم روسيا 2018، حيث يلتقى منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، في واحدة من أهم وأقوى مباريات المنافسة في الأدوار الإقصائية بالبطولة، حيث تقام المباراة على كازان أرينا، حيث ينتظر عشاق الكرة المباراة التي تشهد تواجد أهم نجوم اللعبة.

مباراة فرنسا والارجنتين اليوم

مباراة فرنسا والارجنتين اليوم

مباراة فرنسا والارجنتين اليوم

وتعد مباراة فرنسا والارجنتين، من أقوى المباريات على الإطلاق في كأس العالم للموسم الحالي، حيث حصلت المباراة على اهتمام صحف العالم بالكامل، حيث تشهد تواجد كوكبة من النجوم مثل ليونيل ميسي، آنخيل دي ماريا، سيرجيو أجويرو، جونزالو هيجواين، ومن المنتخب الفرنسي أنتوان جريزمان، بول بوجبا، كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وغيرهم الكثير.

مباراة فرنسا والارجنتين اليوم
مباراة فرنسا والارجنتين اليوم

 

ويعتبر المنتخب الفرنسي من أقوى المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث تمتلك أفضل اللاعبين في كافة الخطوط بالبطولة، ولكن يعد المنتخب الأرجنتيني من أقوى المنافسين في البطولة، كونه يمتلك واحد من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ وهو ليونيل ميسي وغيرهم من النجوم الذي من المرتقب أن يقدمون أداء أفضل في المباراة.

موعد مباراة فرنسا والارجنتين اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الارجنتين وفرنسا، سوف تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت دبي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت ماكس HD1، وقناة بي إن سبورت ماكس HD2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد