مباراة ريال مدريد اليوم ضد فالنسيا موعد المباراة والقنوات الناقلة

يهدف ريال مدريد إلى اللحاق ببرشلونة بعد فوزها أمس أمام ريال بيتيس لتقليص الفارق في ترتيب الدوري الإسباني والتنافس على اللقب.

الفوز على فالنسيا يوم في سانتياغو برنابيو سيقلص الفارق إلى 5 نقاط فقط ويمنح لوس بلانكوس فرصة لاقتناص الصدارة.

 

على الرغم من معانات فالنسيا الأخيرة، إلا أنهم سيحاولون خوض معركة قوية وإحباط ريال مدريد كما فعلوا في مواجهتهم السابقة في كأس السوبر الإسباني. ومع ذلك، لا يزال ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للفوز والعودة إلى طرق الانتصارات.

مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

 

تعرقل سعي ريال مدريد للإحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني بعد تعادله في أربع من آخر سبع مباريات بالدوري. خسارته الأخيرة 2-1 أمام فياريال تلاها فوز 2-0 على أتليتيك بيلباو، لكن ريال مدريد تعادل 0-0 على أرضه ضد ريال سوسيداد.

 

ويتأخر على نادي برشلونة حاليا ب5 نقاط متصدر الدوري. يحتاج ريال مدريد إلى تجنب خسارة المزيد من النقاط في النصف الثاني من الموسم وسيكون مطالبا بالفوز على فالنسيا.

 

فاز ريال مدريد على فالنسيا هذا الشهر في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، رغم أنه احتاج إلى ركلات الترجيح ليضمن الفوز 4-3 بعد التعادل 1-1 في 120 دقيقة. في آخر 16 لقاء مع فالنسيا في البرنابيو، انتصر ريال مدريد في 11 مباراة وتعادل 5 وخسر آخر مرة أمام فالنسيا على أرضه في مارس 2008، وسجل ديفيد فيا هدفين في فوز فالنسيا 3-2.

ترتيب الريال في الدوري الإسباني

 

يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، وستعتمد نتيجة مباراته ضد فالنسيا بشكل كبير على قدرته على المنافسة على اللقب وتحدي صدارة برشلونة. وفي الوقت نفسه، فإن معنويات فالنسيا متدنية بسبب أدائه السيئ هذا الموسم، حيث لم يفز منذ نوفمبر ويحتل المركز 14 في الترتيب برصيد 20 نقطة فقط.

 

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

 

يستعد ريال مدريد وفالنسيا للمواجهة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الإسباني يوم الخميس 2 فبراير 2023، على ملعب سانتياغو برنابيو. ستنطلق المباراة في 10 مساءًا بتوقيت مصر والساعة11 مساءًا بتوقيت السعودية.

التقى الفريقان في عدة مناسبات في الدوري الإسباني، وكان ريال مدريد يتقدم في معظم تلك المواجهات. مع تنافس الفريقين على مكان متقدم في الدوري الإسباني، من المؤكد أن هذه المباراة ستكون ممتعة في الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد القنوات الناقلة

 

يمكنك الآن مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا على قنوات BN Sport 1 وbeIN Sports premium 1. المذيع الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد