نتيجة مباراة تونس وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم بعد تأهل نسور قرطاج

ننشر لكم الآن موعد متابعة مباراة تونس وليبيا مباشرة اليوم السبت 11-11-2017، وذلك بعد أن تما الإعلان عن الموعد الرسمي للإجراء مباراة ليبيا وتونس في ختام مباريات تصفيات كأس العالم في القارة الإفريقية، والمؤهل إلى مونديال روسيا 2018، والذي سيجري الصيف القادم، كما سنتابع معكم من خلال هذا التقرير كل ما يخص موعد لقاء المنتخبين العربين في الدربي، وذلك من حيث تقدم القنوات الناقلة للمباراة، وترتيب المجوعة  الأولى قبل وبعد اللقاء، بجانب متابعة أخبار اللقاء.

مباراة تونس وليبيا

المنتخب التونسي

ونبدئ معكم أولا بتقديم مشوار المنتخبين في المجموعة قبل موعد مباراة تونس وليبيا اليوم والأخيرة، والتي تجمع الطرفين ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولي، حيث إلى حدود الآن يتواجد المنتخب التونسي نسور قرطاج في المركز الأول من المجموعة برصيد ثلاثة عشرة نقطة، حققها بعد الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في مباراة، ولم ينهزم من خلال المباريات الماضية،

وفي المقابل يدخل المنتخب الليبي مباراة تونس اليوم السبت، وهو يتواجد في المركز الأخير من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، حققها بعد الفوز في لقاء واحد، وانهزم في المباريات الأربعة الأخري، مما جعله يكون خارج حسابات التأهل إلى كأس العالم رسميا، وفي المقابل يدخل المنتخب التونسي مباراة ليبيا القادمة، وهو مطالب بتحقيق نتيجة التعادل على الأقل من أجل ضمن التأهل رسمياً إلى مونديال روسيا 2018.

من هنا تجدون:موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار الحاسمة اليوم

ترتيب المجموعة الأولى قبل مباراة اليوم

المنتخب عدد النقاط المباريات
تونس 13 نقطة خمسة مباريات
جمهورية الكونغو 10 نقاط خمسة مباريات
غينيا 3 نقاط خمسة مباريات
ليبيا 3 نقاط خمسة مباريات

 

تفاصيل موعد مباراة تونس وليبيا مباشرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا

ميعاد مباراة المنتخب التونسي والمنتخب الليبي الأخير في المجموعة، سيكون اليوم السبت الموافق ل11 نوفمبر 2017، وستجري المواجهة على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، وستنطلق متابعة مباراة ليبيا وتونس، ابتداء من الساعة السادسة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس المحلي، الذي يوازي الساعة الثامنة وثلاثون دقيقة بتوقيت ليبيا المحلي وهو نفس توقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم

أما القنوات الناقلة للمباراة  مباشرة ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر من القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم حصريا بالغة العربية في الوطن العربي، كما يمكن مشاهدة لقاء تونس مباشرة مجانا، على قناة تونس الوطنية الأرضية، والتي يمكن استقبلها دخال الجمهورية التونسية فقط.

وفي ظل متابعة أخبار المنتخب التونسي قبل مباراة ليبيا اليوم، حيث أكد المساكني لاعب نسور قرطاج أن مواجهة المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة، هي مباراة حياة أوموت، وفي نفس الوقت حذر لاعبي المنتخب التونسي من التهاون أثناء اللقاء، وأكد في الأخير أن المنتخب ليس متخوف من المنتخب الليبي.

 

المساكني

 

هذا وقد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية عن اسم معلق مباراة المنتخب التونسي اليوم، حيث أكدت انه سيكون هو المعلق عصام الشوالي أولا، وذلك على القناة الصوتية الأولى، فما سيتواجد على القناة الصوتية الثانية المعلق محمد بركات، وستعرض مشاهدة مباراة ليبيا وتونس اليوم، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1.

وفي خبر أخر من أخبار المواجهة الحاسمة للمنتخب التونسي اليوم، حيث أنهي منتخب نسور قرطاج التحظيرات لمباراة اليوم، يوم أمس الذي عرف إجراء الحصة التدربية الأخيرة للمنتخب التونسي قبل موعد مباراة ليبيا اليوم، وإليكم بعض الصور من الحصة التدربية وهي صور من “موقع كورة الرياضي”.

متابعة مباراة نونس وليبيا الآن

الآن سنعرض عليكم متابعة مباراة مباراة تونس وليبيا مباشرة اليوم في تصفيات كأس العالم، والتي ستنطلق بعد قليل، في مباراة مطالب من خلالها المنتخب التونسي بتحقيق نتيجة التعادل من اجل ضمن التأهل رسمياً إلى كأس العالم الصيف القادم بروسيا.

  • بداية المباراة
  • انتهت نتيجة تونس وليبيا في شوط اللقاء الأول بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبين دون أهداف.
  • وفي شوط اللقاء الثاني لم تعرف المباراة جديدة، لتنتهي الأمور دون أهداف.  ليتأهل المنتخب التونسي إلى مباريات كأس العالم 2018.
  • وفي الأخير مبروك للجماهير التونسية والعربية تأهل نسور قرطاج إلى كأس العالم بروسيا الصيف القادم.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أحمد عطيه يقول

    يارب التوفيق لتونس الفوز 2 0 والمغرب 01019078236