نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 4 يناير في ذهاب دور الـ16 بكأس الملك الاسباني

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم والتي تستكمل منافسات كأس ملك إسبانيا يوم الخميس 4-1-2018، ويستضيف فريق سيلتا فيجو منافسه برشلونة في مباراة ذهاب دور الـ16 المقامة بينهم، ويدخل فريق سيلتا إلى المباراة ويأمل في تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور، بينما يسعى الفريق الكتالوني في تحقيق الانتصار ومواصلة الإنتصارات المتتالية وبدء العام الجديد بدون هزيمة.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تشكيل برشلونة اليوم

بداية مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في كأس الملك

الدقيقة 15 هدف أول يتقدم في النتيجة عن طريق خوسيه أرنايز (0-1)

الدقيقة.31 سيلتا فيغو يسجل هدف التعادل عن طريق سيستو (1-1)

النتيجة الآن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق

نهاية الشوط الأول في بالايدوس بالتعادل بين برشلونة ومضيفه سيلتا فيغو (1-1)

انطلاق الشوط الثاني لمباراة سيلتا فيغو-برشلونة في بالايدوس

سيطرة وفُرص واضحة لبرشلونة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني: كرة دينيس سواريز ذهبت بجانب القائم قبل أن ترتطم تسديدة بوسكيتس بالعارضة الأفقية (1-1)

د.71 تبديلان في صفوف برشلونه

د.76 التبديل الثالث في صفوف برشلونه

نهاية المباراة في بالايدوس بالتعادل 1-1 بين ومضيفه سيلتا فيغو

نهاية الشوط الثاني في بالايدوس بالتعادل بين برشلونة ومضيفه سيلتا فيغو (1-1)

سيلتا فيجو يأمل في تحقيق مفجأته المعتادة وإقصاء البطل

يلعب فريق سيلتا فيجو مباراة ذهاب دور الـ16 أمام غريمه التقليدى برشلونة، ويأمل الفريق في مواصلة نتائجه الجيدة في بطولة كأس الملك، كما يطمح في إقصاء برشلونة من البطولة، حيث نجح الفريق في إقصاء ريال مدريد في النسخة السابقة. ونجح الفريق في التأهل لدور الـ16 بعدما حقق الفوز على فريق إيبار بنتيجة 2-1 في مباراة ذهاب دور الـ32، ونجح أيضاً في حسم مباراة العودة بنتيجة 1-0، والتأهل رسمياً لمقابلة فريق برشلونة بعد إجراء قرعة البطولة.

برشلونة يطمح في الفوز وبدء العام بدون هزيمة

يلعب فريق برشلونة مباراة ذهاب دور الـ16 مع فريق سيلتا فيجو، ويطمح الفريق الكتالونى في الفوز وبد العام الجديد بسجل خإلى من الهزائم، كما يأمل في الانتصار والحفاظ على كأس البطولة حيث حقق لقب أخر نسخة في البطولة.

ونجح فريق برشلونة في الصعود لدور الـ16، عبر تحقيقه الفوز على فريق ريال مورسيا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي مباراة العودة حسم اللقاء بخماسية نظيفة أيضاً. يذكر أن الفريقان قد تقابلا في الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسبانى، وانتهت المباراة بينهم بالتعادل الإيجابى بنتيجة 2-2.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو
مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ما هو موعد متابعة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم؟

تقام مباراة الذهاب في دور الـ16 بين فريق سيلتا فيجو وبرشلونة يوم الخميس 4-1-2018، وتبدأ مشاهدة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت السعودية الدولى، وفي السادسة بالتوقيت الدولي لغرينتش.

 شاهد ايضامباراة ريال مدريد ونومانسيا الخميس 4-1-2018 في كأس ملك إسبانيا دور ال16 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة مباشرة اليوم الخميس ستكون عبر شبكة قنوات  قنوات بي إن سبورت الرياضية حيث هى الناقل الحصري  لمباريات كوبا دي ري  والتي يتولى المعلق نوقل الباشي التعليق عليها

تردد قنوات بى أن سبورت beIN SPORTS المفتوحة والمشفرة على النايل سات وسهيل سات لمتابعة البطولات العالمية والدوري الأوروبي

التشكيل المتوقع للقاء برشلونة وسيلتا فيجو الخميس في كأس اسبانيا

بطاقة  برشلونة وسيلتا فيجو

عزيزي مشجع الفريق الكتانولي برشلونة ما هو توقعك لنتيجة  مباراة برشلونة وسيلتا فيجو شاركنا توقعك من خلال التعليقات في اسفل المقالة من الفائز اليوم وما هو عدد الأهداف في هذه المباراة في انتظارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اكتب😍😍😍😍 تعليقك هنا…النتيجة ستكون 3 صفر لى برشلونة 😘😘😘😘😘😘