مباراة انتر ميلان ضد اسي ميلان في منافسات الدوري الإيطالي 2022

تتجه أنظار الجماهير الرياضية غداً السبت إلى أوربا وبالتحديد إلى الدوري الإيطالي. حيث ستنطلق غدا الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الكالتشيو، وسيستضيف إي سي ميلان جارة الانتر في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، في قمة مرتقبة وواعدة بالكثير من الندية والإثارة، كما تفصل الميلان نقطة واحدة فقط عن الانتر ونقطتين عن المتصدر أتلانتا.

موعد مباراة انتر ميلان واسي ميلان في الدوري الإيطالي 2022

ويعد ديربي ميلانو من أقدم وأعرق الديربيات ليست فقط في إيطاليا، بل أيضا على مستوى أوروبا. حيث أن الميلان قد تعثر في الجولة السابقة أمام ساسولو بالتعادل السلبي، بينما فاز الانتر بثلاثية مقابل هدف وحيد على فريق كريمونيزي. وبذلك يجب على الميلان الفوز بالمباراة هذا إذا ما أراد المنافسة على الدوري، وعدم إهدار المزيد من النقاط في سبيل المنافسة على الصدارة، حيث إنه لديه الأفضلية بحكم إن المباراة ستقام على أرضه.

ومن الجانب الآخر، الانتر أيضا لا يريد التفريط في أي نقاط لكي لا يبتعد عن أصحاب المراكز الأولى، وسيكون ضيفا ثقيلا على الميلان. وتأمُل فرق المقدمة أصحاب المراكز الأولى وهي أتلانتا، وروما، واليوفي من تعثر الفريقين وانتهاء هذا الديربي بالتعادل وتوسيع فارق النقاط، والابتعاد في جدول الترتيب.

توقيت مباراة إنتر ميلان ضد أسي ميلان

سيستضيف ملعب سان سيرو القمة الإيطالية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيكون المعلق المباشر على هذه المباراة المتألق علي سعيد الكعبي.

القنوات الناقلة لمباراة اسي ميلاد والإنتر

ستعمل قناة AD SPORTS Premuim 1 على مشاركة الجماهير الرياضية أجواء المباراة ضمن منافسات الدوري الإيطالي 2022/ 2023. ويمكن أيضا للجماهير الرياضية أن تقوم بمتابعة المباراة عبر تطبيق STARZPLAY.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد