مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 22-2-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

يحل نادي الباطن الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، حيث سوف تقام المباراة على ملعب استاد فيصل بن فهد في الملز،  في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة.

ونجح نادي النصر السعودي في التأهل إلى دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الكروي الحالي، عقب الفوز على الزلفي بهدفين نظيفين، في دور الـ32 بالبطولة، ثم الفوز على نادي النهضة في دور الـ16 بهدف نظيف بصعوبة كبيرة، ليتأهل إلى دور ربع النهائي بشكل رسمي، بينما نجح الباطن في الفوز على المجزل في الدور الأول بثلاثة أهداف لهدف، ثم الفوز على ضمك بهدفين نظيفية.

تاريخ مواجهات النصر والباطن

  • لا يمتلك الفريقين مواجهات كبيرة على المستوى المحلي، حيث صعد الباطن إلى الدوري السعودي في الموسم الكروي الماضي فقط، حيث تقابل الفريقين في 4 مواجهات، والتي شهدت فوز الباطن في مباراتين، وانتصار النصر في واحدة والتعادل في واحدة.
  • سجل لاعبي العالمي في مرمي الباطن 8 أهداف، وسجلت السماوي نفس الرقم في مرمي النصر.
  • النصر يمتلك في الموسم الحالي ثالث أقوى هجوم في الدوري السعودي، حيث نجح هجوم العالمي في تسجيل 36 هدف، ويسبقه الأهعلى والذي سجل 48 هدف، والهلال الذي سجل 38 هدف.
  • يمتلك الباطن ثالث أضعف خط هجوم في الموسم الكروي الحالي، حيث سجل 21 هدف فقط، ويحل قبله نادي أحد بواقع 18 هدف، ونادي القادسية بواقع 17 هدف.

وقد التقى الفريقين في الموسم الكروي الحالي في مواجهتين بالدوري السعودي، ونجح الباطن في الفوز في المباراة الأخيرة بين الفريقين بثلاثية نظيفة، وهو ما يسبب صدمة كبيرة وخوف لدى جماهير العالمي من مواجهة اليوم.

تشكيلة النصر أمام الباطن اليوم

كشف اليوم المدير الفني لنادي النصر السعودي، في بيان رسمي منذ قليل، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الباطن بعد قليل في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيلة النصر أمام الباطن اليوم
تشكيلة النصر أمام الباطن اليوم

 

حيث قرر المدرب إبقاء اللاعب حسن الراهب وأحمد الفريدي، في دكة بدلاء العالمي كما تم الدفع باللاعب كابانانغا في قيادة العالمي، ويسعى الفريق إلى حسم التأهل إلى دور نصف النهائي.

بدأ لاعبي الفريقين في النزول في أرضية الملعب وذلك وسط حضور جماهيري كبير للغاية على ملعب المباراة، العالمي يسعى للتأهل في البطولة من أجل الحصول على أول ألقابه في الموسم الحالي، بينما يسعى نادي الباطن في تفجير مفاجأة الموسم والإطاحة بالنصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد