موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء كأس الملك | رابط حجز تذاكر المباراة

حقق فريق كرة القدم الأول لنادي الاتحاد انتصارا مثيرا على النصر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، على قمة الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

ورفع الاتحاد رصيده إلى 47 نقطة من 20 مباراة، ليقود صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن النصر الذي تراجع إلى الوصيف برصيد 46 نقطة.

 

وقع الاتحاد 14 انتصارا في دوري روشن السعودي، من أصل 20 مباراة، مقابل 5 تعادلات وهزيمة واحدة، كما سجل الفريق 35 هدفا واستقبل 6 أهداف.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

من المرجح أن تقام مباراة الفيحاء والاتحاد يوم 13 من الشهر الجاري 2023 وذلك في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعلى الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

 

أعلن نادي الفيحاء عن الإطلاق الوشيك لتذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء عبر موقعه الإلكتروني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك في المملكة العربية السعودية.

 

وهنا سوف نتابع معك كيف يمكن لمشجعي نادي الاتحاد أو الفيحاء حجز تذاكرهم لهذه المباراة، وكيف يمكنك اللحاق بحجز التذاكر قبل دخولها حيز التنفيذ على الموقع، لذا تابع معنا لمعرفة كل التفاصيل.

 

من المقرر أن يواجه نادي اتحاد جدة نادي الفيحاء في غضون أيام قليلة كجزء من مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة، وينتظر مشجعو فريق الاتحاد هذه المباراة بكل حماسة خاصة بعد فوزهم على النصر على ملعب الجوهرة بهدف مقابل لا شيء.

 

بينما يريد الفيحاء الفوز بهذه المباراة التي ستكون على أرضه وبين جماهيره لمصالحتهم بعد خسارتهم أمام الشباب في الجولة الأخيرة من مباريات دوري روشن موسم 2023.

 

ومن المقرر أن يواجه الوحدة نادي الباطن، النصر ضد أبها، والهلال ضد الفتح، وهذا ضمن مباريات دور الثمانية من كأس الملك، والتي ستشمل مباراة الفيحاء والاتحاد.

 

رابط حجز تذاكر المباراة

 

لكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الاتحاد وفيحاء فعليك اتباع الخطوات التالية:

تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء
تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع نادي الفيحاء لبيع التذاكر عبر الرابط alfaiha.evento.sa.
  • ثم انقر فوق شراء التذاكر.
  • أنت مطالب بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع.
  • ثم تفتح خريطة الملعب معك.
  • ثم تختار المكان الذي تريد الحجز فيه.
  • ثم اختر المقعد الذي ستجده معروضا أمامك.
  • بعد الانتهاء انقر على شراء ودفع.
  • اختر طريقة الدفع، وبعد الانتهاء بنجاح من العملية يمكنك تحميل التذاكر في هاتفك النقال والاستظهار بها للدخول.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد