نتيجة مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم الإثنين 12-3-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري، حيث يترقب الكثير من عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، موعد مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم الإثنين في غطار مباريات الجولة 29 من الدوري المصري، ويتطلع النادي المصري صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري حتى الآن إلى الفوز خلال هذه اللقاء ليرفع رصيده إلى 51 نقطة في ظل مسيرته نحو الوصول لمركز متقدم في الدوري.

مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم

كما تترقب جماهير النادي الاهلي، نتيجة مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم، والتي من الممكن أن تحسم لقب الدوري لصالح القلعة الحمراء في حال فشل المصري في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، ويذكر أن الأهلي قد نجح في الفوز على أنبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، وينتظر هدية الآنتاج الحربي اليوم في حال نجح في عرقلة مسيرة النادي المصري.

موعد مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم

من المؤكد أن توقيت مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري المصري من أهم ما يبحث عن الجميع، حيث سيكون للمباراة أهمية كبيرة في تحديد صاحب لقب الدوري المصري لهذا الموسم، وسوف نتعرف عبر الجدول التالي على كافة تفاصيل مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم في الدوري المصري لكرة القدم.

المباراة المصري والإنتاج الحربي
الموعد
  • الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية
القنوات الناقلة
  • أون سبورت الرياضية
  • النيل الرياضية
  • DMC Sport
الملعب ستاد الجيش ببرج العرب
البطولة الجولة 29 من الدوري المصري
حكم المباراة محمد الحنفي

نتيجة مباراة المصري والإنتاج الحربي اليوم

سنتعرف معكم عبر المقال على نتيجة مباراة المصري ضد الإنتاج الحربي اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقعاتكم لنتيجة المباراة الهامة مساء اليوم.

  1. فوز المصري
  2. فوز الإنتاج الحربي
  3. تعادل الفريقين

دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة، وسط ترقب من الجميع للتعرف على نتيجة المباراة، وهل سينجح المصري في الفوز أم سيكون للإنتاج الحربي رأي أخر.

نتيجة مباراة المصري والإنتاج الحربي

بدأت مباراة المصري والإنتاج الحربي بقوة من جانب الفريقين، وخاصة نادي المصري والذي حاول تسجيل الأهداف المبكرةإلا أن الإنتاج نجح في الحفاط على نظافة شباكة خلال الشوط الأول، ونتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني واصل المصري هجماته على مرمي الإنتاج إلا أن الدفاع نجح في التصدي لكافة الهجمات الخطيرة على مرماه، كما إضاع الإنتاج الحربي عدد كبير من الهجمات الخطيرة والتس كانت من الممكن أن تغير نتيجة اللقاء، وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد