«سجال وذكريات مؤلمة!».. موعد مباراة الفيحاء والهلال الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن لقاءات الجولة 17 المؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، بسبب مشاركة كبير الرياض في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يحتضن مساء غدٍ الثلاثاء 4 أبريل الحالي، ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، أحداث مباراة الفيحاء والهلال القوية والمرتقبة، والتي تمثل سجال متواصل بين الفريقين، يطمح من خلالها الفهود إلى الثأر من خسارة مواجهة الذهاب، إضافة إلى تأمين موقعهم في المنطقة الدافئة بوسط جدول دوري روشن، بينما يسعى الزعيم إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل الاستمرار في الدفاع عن لقبي الموسمين الماضيين.

مباراة الفيحاء والهلال في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في التغطية التالية، على جميع التفاصيل والكواليس والأخبار حيال موعد مباراة الفيحاء والهلال والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى رحلة الناديين ونتائجهما في النسخة 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، وكذلك وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن.

مباراة الفيحاء والهلال

من مواجهة سابقة بين الفيحاء والهلال
من مواجهة سابقة بين الفيحاء والهلال

إلى المباراة المؤجلة قبل الأخيرة للموج الأزرق، وذلك من اللقاء المؤجلة من الأسبوع السابع عشر في مسابقة Saudi Professional League 2023/2022، حيث مواجهة الهلال ضد الفيحاء.

حيثما يخوض وصيف كأس السوبر السعودي لقاء الثلاثاء، وهو في المرتبة العاشرة في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعدما جمع 24 نقطة وفارق (-6) أهداف.

وذلك إثر فوز Al Fayha هذا الموسم في 6 مباريات، والتعادل في مثلها (آخرها التعادل الصعب في الوقت بدل من ضائع مع العدالة “المتواضع” في الجولة 21 بنتيجة “1-1”)، غير أنه تجرع مرارة الخسارة 8 مرات.

من جهة أخرى، يخوض وصيف بطل كأس العالم للأندية محطة جديدة في المنافسة على اللقب، حيث يحتل الموج الأزرق المركز الرابع بالترتيب العام، برصيد 42 نقطة وصافي (22) هدفًا، يفصله 8 نقاط عن اتحاد جدة المتصدر.

إذ تمكن Al Hilal من الفوز في 12 مباراة (آخرهم الفوز على الخليج في مؤجلة الجولة 16 يوم السبت الفائت)، والتعادل في 6 أخرى، إلا أنه سقط في لقاءين بالموسم الجاري.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 قبل انطلاق مؤجلة الجولة 17:

جدول ترتيب الدوي السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) بعد انتهاء مباراة الهلال والخليج المؤجلة من الجولة 16

جدير بالذكر، أن مواجهة الدور الأول بين الهلال والفيحاء، قد انتهت بفوز الزعيم بثنائية نظيفة (2-0)، سجلها كلًا من الدبابة المالية موسى ماريغا Moussa Marega والنسر النيجيري أوديون إيغالو Odion Ighalo.

وسبق للفريقين أن التقيا في مواجهتين حاسمتين، نجح الفهود في حسمهما، الأولى في نهائي كأس الملك السعودي “كأس خادم الحرمين الشريفين” في الموسم الماضي، والثانية كانت في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الأخيرة.

موعد مباراة الفيحاء والهلال والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والهلال والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة القمة الفيحاوية الهلالية المؤجلة من الجولة السابعة عشر في Roshn Saudi League 2023/2022، مساء غدٍ الثلاثاء، عند العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية والبحرين وقطر، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، السابعة ( 7:00 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وبشأن حكم مباراة الفيحاء والهلال، كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) الحكم عبدالله الخربوش بإدارة اللقاء.

إليكم الآن طاقم تحكيم لقاءات اليوم الأول:

طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين (إضافة إلى مؤجلة الجولة 17 بين الفيحاء والهلال)
طاقم تحكيم مباريات اليوم الأول في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين (إضافة إلى مؤجلة الجولة 17 بين الفيحاء والهلال)

من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث المرتقب، وذلك عبر فضائية SSC EXTRA 1.

أما عن معلق مباراة الفيحاء والهلال، فسيكون المعلق الرياضي السعودي حماد العنزي، وفق ما أفادت به شركة الرياضة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد