“مباراة الصعود” موعد مباراة الأخدود والحزم المؤجلة 05/05/2023 وتذاكر المباراة مجانية

لم يتبقى على إعلان تأهل الأخدود سوى 90 دقيقة ليعلن عودته لدوري المحترفين السعودي، فبعد مباراة الأخدود القادمة ضد الحزم وتحقيق الفوز يصل للنقطة 65، وهي المؤهلة لدوري روشن ليلحق بأهلي جدة الذي تأهل رسمياً عقب فوزه أمس على هجر بهدفين مقابل هدف واحد، المباراة تقام على ملعب نادي الأخدود “ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”، وكان الحزم قد فاز على الأخدود في الدور الأول بهدف نظيف ويسعى الأخدود للثأر اليوم والتأهل، تقام في نفس الجولة مباراة الفيصلي ضد نجران وهي هامة جداً للفيصلي، الذي يتنافس مع الحزم على البطاقة الرابعة للتأهل لدوري المحترفين.

موعد مباراة الأخدود والحزم وتذاكر المباراة

موعد مباراة الأخدود والحزم وتذاكر المباراة

يمر فريق الأخدود بأفضل حالاته الآن فالفريق فاز في أخر 5 مباريات له في الدوري، بينما على العكس فريق الحزم يعاني في الفترة الأخيرة فلم يستطيع الفوز في أخر 4 مباريات في الدوري، حقق التعادل في مباراتين وهزم في مباراتين كان أخرهم في الجولة الماضية مع منافسه على البطاقة الرابعة نادي الفيصلي بهدف دون مقابل، الأخدود في المركز الثاني قبل المباراة برصيد 62 نقطة من لعب 29 مباراة فاز في 19 وتعادل في 5 وخسر 5 مباريات سجل لاعبوه 54 هدف كأقوى خط هجوم في الدوري، بينما فريق الحزم في المركز الرابع برصيد 55 نقطة من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 7 وخسر 6 مباريات سجل 49 هدف وعليه 27 هدف. وفيما يلي الموعد وتذاكر المباراة.

موعد مباراة الأخدود ضد الحزم والقناة الناقلة والمعلق

أعلنت قنوات ksa المالك الحصري لنقل مباريات دوري يلو عن نقل المباراة عبر قناة ksa hd 1، ويعلق عليها المعلق هيثم طحطوح وفيما يلي الموعد.

  • 16.00: – الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 17.00: – الخامسة بتوقيت تونس/ الجزائر/ المغرب.
  • 18.00: – السادسة مساءً بتوقيت كلاً من السودان/ ليبيا/ فلسطين.
  • 19.00: – السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ مصر/ الكويت/ قطر/ العراق.

تذاكر المباراة

أعلن نادي الأخدود عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر عن طرح تذاكر المباراة بالمجان للجماهير السماوية، من أجل الاحتشاد في الملعب والاحتفال عقب الفوز بالمباراة بالتأهل لدوري المحترفين، إضافة إلى تقديمه 50 جائزة للجماهير التي ستحضر اللقاء.

ترتيب جدول دوري روشن قبل المباراة

نتائج أخر 5 مباريات للفريقين في الدوري

بطاقة المباراة

المباراة الأخدود & الحزم
المنافسة دوري يلو
الموعد الجمعة 2023/05/05 الساعة 19.00 بتوقيت مكة
القناة الناقلة والمعلق ksa hd 1 المعلق هيثم طحطوح
المعلب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد