«الحلم الآسيوي».. موعد مباراة الشارقة والجزيرة الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة 3 مارس الجاري، على مباريات الجولة 18 من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022 (دوري أدنوك للمحترفين)، ولحساب مرحلة الإياب أو الدور الثاني، يستضيف الليلة ملعب ستاد نادي الشارقة Al-Sharjah Stadium في مدينة الشارقة الإماراتية، المواجهة الأبرز عن الأسبوع الجديد، حيث مباراة الشارقة والجزيرة، والتي يعول عليها الفريقان آمالًا كبيرًا للحاق بركب المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا، وإن كانت حظوظ “الملك” ومستضيف قمة الليلة أعلى، استنادًا إلى نتائج عن الموسم الجاري وكذلك على وضعه في جدول ترتيب المسابقة الحالي.

مباراة الشارقة والجزيرة في الدوري الإماراتي

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية الموجزة التالية، كل الأخبار والتفاصيل والكواليس حيال موعد مباراة الشارقة والجزيرة والقنوات الناقلة، إضافة إلى مشوار ونتائج الفريقين في الموسم الخمسين (الـ16 بالنظام الجديد والأولى تحت مسمى دوري أدنوك) من دوري المحترفين الإماراتي 2023، علاوة على وضعهما في جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

مباراة الشارقة والجزيرة

مباراة الشارقة والجزيرة في دوري أنوك الإماراتي للمحترفين
مباراة الشارقة والجزيرة في دوري أنوك الإماراتي للمحترفين

مع المباراة السابعة والختامية عن الأسبوع الثامن عشر من بطولة UAE Pro League 2022/2023، حيث مواجهة الجزيرة ضد الشارقة.

حيثما يحتل “الملك” المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 34 نقطة وصافي (22) هدفًا، يفصله 5 نقاط فقط عن شباب الأهلي دبي متصدر الترتيب.

إذ حقق Sharjah FC الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4 أخرى، غير أنه خسر في 3 لقاءات هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأتي “فخر أبو ظبي” في المرتبة السابعة في ترتيب دوري أدنوك، بعدما جمع 30 نقطة وفارق (10) أهداف.

إذ تمكن AlJazira من الفوز في 9 لقاءات، والتعادل في 3 أخرى، ولكن خسر في 5 مباريات.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب ADNOC Pro League 2023/2022 قبيل انطلاق مباريات اليوم الختامي عن الجولة 18:

جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023 قبل انطلاق مباريات اليوم الختامي عن الجولة 19
جدول ترتيب دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023 قبل انطلاق مباريات اليوم الختامي عن الجولة 19

هذا، وتجرى قبل لقاء الشارقة أمام الجزيرة، مواجهتان أخريان لحساب الأسبوع 19، تلعبان في توقيتٍ واحد، وهما مباراة النصر والوحدة، وكذلك لقاء الظفرة والوصل.

كانت مواجهة الدور الأول بين فريقا الجزيرة والشارقة، قد أسفرت نتيجتها عن التعادل الإيجابي (3-3)، سجل ثلاثية “العنكبوت” علي أحمد مبخوت “هدفين” وعبد الله رمضان، بينما جاءت أهداف “الملك” الثلاث عن طريق المهاجم الإسباني باكو ألكاسير Paco Alcacer والبرازيلي كايو لوكاس فيرنانديز Caio Lucas Fernandes “هدفين”.

موعد مباراة الشارقة والجزيرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشارقة والجزيرة والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة السابعة والختامية عن الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين 2023، مساء اليوم الجمعة، عند الساعة الثامنة والربع ( 8:15 م ) بتوقيت الإمارات، السابعة والربع ( 7:15 م ) بتوقيت السعودية وقطر، السادسة والربع ( 6:15 م ) بتوقيت مصر، الرابعة والربع ( 4:15 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

وعن حكم مباراة الشارقة والجزيرة، فلم نتمكن في “نجوم مصرية” من التوصل إلى طاقم تحكيم مواجهة اليوم المعلن من جانب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ( UAEFA ).

من ناحية أخرى، وبشأن القنوات الناقلة لقمة الليلة، فستكون المباراة منقولة بإذن الله عبر قنوات أبوظبي الرياضية من خلال فضائية AD Sports 1 HD، إضافة قنوات دبي الرياضية Dubai Sports 1، وكذلك الشارقة الرياضية Sharjah Sport.

أما عن معلق مباراة الشارقة والجزيرة، فسيكون المعلقون الإماراتيون عبد الحميد الجسمي على الشارقة الرياضة، وعبدالله السعدي على دبي الرياضية، إضافة إلى المتألق فارس عوض على أبوظبي الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد