كم نتيجة مباراة السودان وغينيا الآن اليوم الأحد 14/1/2018 ومن فاز في كأس أفريقيا للمحليين بالمغرب

كل الجماهير تتساءل عن موعد مباراة السودان وغينيا اليوم الأحد الموافق 14 يناير 2018 ولقاء الجولة الاولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس أفريقيا للمحليين المقامة الآن في المغرب، بمشاركة 12 منتخب محليا أفريقيا تتنافس على هذا اللقب الهام، حيث نقدم لكم الآن أسماء القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا مباشرة على الهواء لكل الجماهير، حيث يتساءل البعض هل تذيع المباراة قنوات مفتوحة مجانية أم قنوات مشفرة، كما سنقدم لكم موعد المباراة بتوقيت السعودية والكويت وقطر وبتوقيت أمريكا وكندا وبتوقيت المانيا وايطاليا.

مباراة السودان وغينيا للمحليين

تقام كورة السودان وغينيا للمحليين اليوم الأحد على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، وتضم تلك المجموعة أيضاً منتخبى المغرب وموريتانيا وقد تواجها أمس في مباراة الافتتاح وفاز المنتخب المغربى 4-0، هذا وتضم البطولة 16 منتخب محلى أفريقى قسمتهم القرعة على أربعة مجموعات، كل مجموعة بها أربعة منتخبات، يقام بين منتخبات المجموعة الواحدة دوري من دور واحد، يصعد بنهايته أول وثانى كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من البطولة. سوف تكون مباراة السودان وغينيا اليوم أول مباراة رسمية للمدير الفنى الكرواتى زدرافكو لوجاروشيتش مع منتخب السودان منذ توليه مهمة تدريب المنتخب، حيث قاد المدير الفنى المنتخب في معسكر داخلى بالخرطوم أستمر 11 يوم، وخاض بعده معسكر خارجى بتونس خاض خلاله عدد من اللقاءات الودية وذلك قبل السفر إلى تونس، وعن مباراة اليوم قال أن الفيصل فيها هو الجهد والاداء في الملعب.

مباراة السودان وغينيا اليوم الأحد 14/1/2018 والقنوات الناقلة لبطولة أفريقيا للمحليين

بخصوص قنوات تذيع مباراة السودان وغينيا للمحليين مباشرة على الهواء اليوم فسوف تذيع المباراة قناى bein sports HD1 مع المعلق الرياضى سوار الذهب كما ستذيع القناة الاستوديو التحليل للمباراة وتغطية لكل مباريات البطولة اليوم، خيث تعتبر قنوات بى أن سبورت هى الناقل الحصرى لمباريات بطولة أفرريقيا للمحليين 2018 بالمغرب، موعد المباراة اليوم الأحد سيكون في الأوثات التالية: الساعة 5.30 مساء بتوقيت السودان والسعودية والكويت وقطر. الساعة 6.30 مساء بتوقيت دبى الامارات وسلطنة عمان. أكد عضو بارز باتحاد كرة القدم السودانى أن منتخب بلاده يطمح في الوصول إلى أبعد نقطة في بطولة أفريقيا للمحليين 2018 بالمغرب وستكون البداية القوية مع مباراة السودان اليوم مع غينيا في افتتاحية مباريات المجموعة.

نتيجة مباراة السودان وغينيا

الآن تشكيلة منتخب السودات التي بدأت مباراة غينيا الآن هى: أكرم – صاموال – بكرى المدينة – عمر سليمان – عبد اللطيف بويا – نصر الدين – الطاهر الحاج – بيشا – السمانى – مهند – سيف الدين بخيت. في الدقيقة 20 عمر سليمان يحرز الهدف الأول للسودان.
الدقيقة 55 يتعادل منتخب غينيا عن طريق هدف سيدو امادو كمارا
الدقيقة 66 سيف تيرى يضيع ركلة جزاء.
الدقيقة 75 يتمكن سيف الدين من احراز هدف الفوز للسودان والمنتخب يفوز بأول ثلاثة نقاط له في البطولة.
نهاية المباراة
السودان 1 – 0 غينيا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالرحمن عيسى يقول

    شرفتنا