موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

مباراة السعودية والمكسيك  كأس العالم هذا الحدث العالمي الكبير الذي انتظره عشاقه من جميع الأقطار يشاهد فعالياته الآن جميع الدول العربية والأجنبية للتشجيع والاستمتاع بالمباريات التي تجري من خلال فعاليات البطولة، والمشاركة فيها منتخبات عربية وأجنبية، ومن ضمن المنتخبات المشاركة المنتخب السعودي ومنتخب المكسيك، ويخوض كلا المنتخبين مواجهة عدد من المنتخبات الأخرى مع الأداء الجيد والمنافسة القوية، حتى الانتهاء من فعاليات البطولة، ومن ضمن المباريات الهامة التي سوف تجري مباراة بينهم خلال الأيام القادمة مباراة السعودية والمكسيك.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السعودية والمكسيك

يلتقي كلآ من المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي في مباراة قوية وحاسمة ينتظرها عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم في مباراة قادمة في كأس العالم، استعد لها كلا المنتخبين  وذلك ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات،  وتقرر الموعد الرسمي لإذاعة المباراة يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022 الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويسعى المنتخب السعودي بعد حصد الثلاث نقاط بعد فوزه علي نظيره الأرجنتيني وتحققي هدفين مقابل هدف في مواصلة طرق الانتصار والفوز علي المنتخب القادم المكسيك، للتأهل للدور القادم، وعلي الجانب الأخر استعد المنتخب المكسيكي للحصول علي ثلاث نقاط للتأهل من خلال فعاليات البطولة وتحقيق الانتصار والفوز، خاصة مع الوصول للتعادل مع منتخب بولندا تقام جميع مباريات البطولة علي الأراضي القطرية في سابقة هي الأولي من نوعها من إقامة المباريات واستضافتها بأراض عربية وهي قطر.

مباراة السعودية والمكسيك
مباراة السعودية والمكسيك

توقعات مباراة السعودية والمكسيك

رغم التعرض للتعادل مع المنتخب البولندي إلا أن المنتخب المكسيكي لا يستهان به في الفوز والانتصار في المباريات القادمة ويتوقع الكثير من المحللين الرياضيين عن المباراة القادمة أمام نظيره الفريق السعودي من اللعب بحسم للوصول للفوز، فهي تعد مباراة قوية بين المنتخبين السعودي بنجاحه السابق أمام الأرجنتين واستعداده القوي لباقي المنتخبات الأخرى والمكسيك بتاريخه المشرف في اللعب مع التوقعات بالفوز علي منتخب السعودية وفريقه الأخضر.

نتائج مجموعة السعودية حتى الآن
نتائج مجموعة السعودية حتى الآن

تشكيل منتخب المكسيك

ومن التشكيل الأساسي للمنتخب المكسيكي فهو يضم الكثير من اللاعبين المحترفين بأندية أوروبا، واللذين تمكنو طوال تاريخ كأس العالم عبر الأعوام السابقة، بحصد الكثير من انتصار من خلال فعاليات كأس العالم خلال السنوات الماضية،  ومن ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب المكسيكي ويلعب باحترافية اللاعب “لاوزانو”والذي يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وهو ما يستعد له المنتخب السعودي من الآن قبل خوض المباراة من خلال المدير الفني للمنتخب والذي يلعب في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، “هيرفي رونار”  واعتماده علي أسلوب الضغط الهجومي للفوز علي نظيره المكسيكي.

يذكر أن المنتخب المكسيكي يلاقي بعد قليل منتخب الأرجنتين في لقاء صعب، وسوف نتابع معكم أولا بأول كافة التطورات الخاصة بنتائج مباريات كأس العالم المقام في قطر 2022.

مباراة السعودية والمكسيك
مباراة السعودية والمكسيك

 

 

بعد هزيمة المنتخب السعودي من منتخب بولندا بات من المؤكد ان السعودية يجب حتى تتأهل إلى دور ال 16 أن تفوز على منتخب المكسيك، فهل يفعلها الأخضر يوم الأربعاء ؟

مباراة السعودية والمكسيك
مباراة السعودية والمكسيك

 

فرص السعودية للتأهل لكأس العالم

يكفي بالنسبة للمنتخب السعودي أن يقوم بالفوز بأي نتيجة أمام منتخب المكسيك ليضمن التأهل إلى دور ال 16، فالهزيمة من منتخب المكسيك تعني بلا شك خروج السعودية من كأس العالم المقام في قطر 2022

اقرأ أيضا: توقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك واربح 10 آلاف دولار …تعرف على تفاصيل مسابقة تركي آل شيخ

لقاءات السعودية والمكسيك

يذكر أن المنتخب السعودي قد التقى مع منتخب المكسيك من قبل عدة مرات:

  •  المرة الأولي كانت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض، وقد انتهى اللقاء بفوز منتخب الألوان الثلاثة بهدفين دون رد.
  • في العام ذاته التقي المنتخين مرة ثانية في لوس أنجلوس، وخسرها المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.
  • في عام 1997 التقي المنتخبين في كأس القارات، وتلقى حينها المنتخب السعودي هزيمة ثقيلة حيث انهزم بخمسة أهداف مقابل لاشيء.
  • ضمن مباريات الودية للتحضير لمونديال 1998 تواجه الطرفان في لقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين.
السعودية ضد المكسيك
السعودية ضد المكسيك

 

تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة المكسيك

  • في حراسة المرمى: محمد العويس
  • أما عن خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، محمد البريك
  • بالنسبة لخط الوسط: محمد كنو، سامي النجعي، عبد الله عطيف (عبد الرحمن العبود)
  • خط الهجوم: صالح الشهري، سالم الدوسري، فراس البريكان

 القنوات الناقلة مباراة السعودية والمكسيك

تقرر أن يتم إذاعة مباراة السعودية والمكسيك اليوم  عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، وإليكم تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات

  • تردد القناة: 11054 – 12604
  • معدل الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد