التشكيل المتوقع في مباراة الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم 2022

في إطار فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022 يلعب الكثير من المنتخبات المشهورة سواء العربية أو الأجنبية ضمن فعاليات البطولة، ويأمل كل منتخب في الأنتصار والفوز والتأهل للنهائي للوصول لكأس العالم، ومن ضمن المنتخبات التي تلعب اليوم السبت الموافق السادس والعشرون من نوفمبر منتخبي الأرجنتين والمكسيك ضمن فعاليات البطولة العالمية.

مباراة الأرجنتين والمكسيك والتشكيل المتوقع

مباراة الأرجنتين والمكسيك والتشكيل المتوقع

مباراة الأرجنتين والمكسيك

تقام المباراة بين المنتخب الأرجنتيني والمكسيكي مساء اليوم السبت علي استاد ملعب لوسيل بقطر، وذلك في ختام مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة  يوجد بها كلا من السعودية وبولندا.

بالنسبة للمنتخب الأرجنتين منذ بداية الفعاليات كان قد لعب مع المنتخب السعودي وتعرض للخسارة بنتيجة 1-2 أمام المنتحب السعودي، ويأمل في باقي مبارياته من تحقيق الفوز للتأهل مثل باقي الفرق المشاركة في البطولة، وبالنسبة للمنتخب المكسكي فقد وصل لتحقيق التعادل أمام منتخب بولندا في المباراة التي أقيمت بينهما خلال الأيام الماضية.

 

مباراة الأرجنتين والمكسيك والتشكيل المتوقع
مباراة الأرجنتين والمكسيك والتشكيل المتوقع

المباراة المرتقبة بين الأرجنتين والمكسيك

تقام المباراة الهامة بين منتخبيى الأرجنتين والمكسيك مساء اليوم السبت 26 نوفمبر 2022 في تمام العاشرة مساءا، ويتم بث المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة المالك الحصري لنقل فعاليات البطولة، بجانب قناة الكأس القطرية يقود المنتخب الأرجنتيني المدير الفني ليونيل سكالوني بطريقة 4-4-2 ،وعن مشواره الرياضي فخلال تاريخه كان قد خاض عدد  51 مباراة فاز في عدد 34 مباراة مع تحقيق التعادل في عدد 12 مباراة والخسارة خمس مرات فقط.

أما علي الجانب الأخر يتولي قيادة منتخب المكسيك المدير الفني يتول “جيراردو تاتا مارتينو” قيادة المنتخب وهو أرجنتيني الجنسية ويمارس اللعب بطريقة 4-3-3 وتاريخه الكروي عدد 64 مباراة حقق انتصار في عدد 41 مباراة وعدد 12 تعادل وعدد 11 مباراة نتيجتها الخسارة.

التشكيل الرسمي للمنتخب الأرجنتيني

بجانب (ليونيل ميسي ،أنخيل دي ماريا) يلعب جييرمو أوتشوا كحارس للمرمي، خورخي سانشيز – سيزار مونتيس – هيكتور مورينو – جيسوس جاياردو في خط الدفاع، (هيكتور هيريرا – إديسون ألفاريز – لويس تشافيز) لخط الوسط، (هيرفينج لوزانو – هنري مارتن – أليكسيس فيجا) في خط الهجوم.

منتخب المكسيك

هيرفنج لوزانو تاريخه الكروي هو 61 مباراة دولية سجل خلالها 16 هدفا وصنع 11 مباراة.

إيميليانو مارتينيز كحارس للمرمي، (ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو) في خط الدفاع، رودريجو دي بول – لياندرو باريديس – أليكسيس ماك أليستر في الوسط، ليونيل ميسي في خط الهجوم (لاوتارو مارتينيز – جوليان ألفاريز) في الهجوم الصريح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد