«صدام شرس للبقاء!».. موعد مباراة الساحل ونجران الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ضمن لقاءات اليوم الثالث والأخير عن الجولة 31 في الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، تلعب مباراة الساحل ونجران القوية والثأرية، والتي تأتي ضمن مواجهات الدور الثاني أو مرحلة الإياب، يستضيفها مساء غدًا الأربعاء 10 مايو الحالي، ملعب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)Prince Saud Bin Jalawi Sport City Stadium (ARRAKAH) في مدينة الخبر السعودية، يسعى من خلالها أصحاب الأرض إلى الخروج بنقاط ثلاث قد تمثل الإنقاذ للفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، علاوة على الثأر من خسارة لقاء الدور الأول في دوري يلو، بينما يأمل مارد الجنوب في تكرار إنجاز مواجهة الذهاب، من أجل الإبقاء على حظوظ في التواجد بين أندية دوري الدرجة الأولى السعودي بالموسم القادم.

مباراة الساحل ونجران في الدوري السعودي الدرجة الأولى

على كل الأحوال، سنبحث سويًا في التغطية التالية، موعد مباراة الساحل ونجران والقنوات الناقلة، وكذلك مشوار الناديين ونتائجهما في الموسم 46 من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، وأيضًا وضعية الفريقين في جدول ترتيب دوري يلو أثناء الجولة 31.

مباراة الساحل ونجران

جانب من مواجهة الساحل ونجران في الدور الأول من دوري يلو
جانب من مواجهة الساحل ونجران في الدور الأول من دوري يلو

إلى المباراة السابعة لحساب لقاءات اليوم الختامي عن الأسبوع الحادي والثلاثين في مسابقة Saudi Arabia Division 1 2022/2023، حيث مواجهة نجران ضد الساحل.

نادي الساحل

حيثما يخوض الساحل مواجهة الغد، وهو في المرتبة 17 وقبل الأخيرة في الترتيب العام للبطولة، بعدما حصد 26 نقطة وفارق (-14) نقطة.

إذ تمكن Al-Sahel من تحقيق 5 انتصارات (آخرهم الفوز الصعب على الرياض بنتيجة (2-1) في لقاء الجولة 30 الماضية)، و11 تعادلًا، بينما تجرع مرارة الهزيمة 14 مرة في الموسم الحالي.

نادي نجران

من جهة أخرى، يأتي الضيوف في المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، برصيد 30 نقطة وصافي (-17) هدفًا، يفصله 3 نقاط عن فريقي جدة والقيصومة صاحبي المركزين الـ14 والـ15 على الترتيب.

فقد نجح Najran في الفوز بـ7 مباريات، والتعادل في 9 أخرى (من بينها التعادل الإيجابي مع القيصومة في الأسبوع الثلاثين المنصرم)، ولكن خسر في 14 لقاءً هذا الموسم.

عمومًا، إليكم جدول ترتيب Saudi Yelo League First Division 2023 أثناء الجولة 31 قبل انطلاق لقاءات اليوم الثاني:

جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 31
جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولى للمحترفين 2023 (دوري يلو) بعد انتهاء مباريات اليوم الأول في الجولة 31
  • كانت مباريات الجولة 31 من دوري يلو قد انطلقت يوم أمس الاثنين، وخلالها تمكن الرياض من تحقيق فوز مثير على مضيفه أحد بنتيجة (3-1)، قبل أن يتعادل الشعلة سلبيًا مع الجبلين، وخرج هجر بفوز رائع من أمام مستضيفه العروبة.
  • واليوم الثلاثاء، يواجه القيصومة نادي جدة، قبل أن يستقبل الأهلي منافسه العربي.
  • أما يوم غدٍ الأربعاء، يلعب العين مع الحزم، ثم يلتقي الساحل نادي نجران، بعدها يستضيف الفيصلي القادسية، قبل أن تختتم الجولة بلقاء يجمع الخلود ضد الأخدود.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الدور الأول بين نجران والساحل والتي لعبت لحساب الجولة 14 في يوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، عن فوز مارد الجنوب (3-2)، سجل ثلاثية نجران كلًا من ريان حسن صديق وكاروليس اندريا ماستينور Charles Carolus Andriamahitsinoro من مدغشقر “هدفين” أولهما منن ركلة جزاء، بينما أحرز ثنائية الساحل كلًا من مازن حسين السويلم والجابوني ميدوين بيتيغي Medwin Biteghe.

موعد مباراة الساحل ونجران والقنوات الناقلة

موعد مباراة الساحل ونجران والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة رقم 7 في الجولة الحادية والثلاثون من دوري الدرجة الأولى السعودي 2023، مساء غدٍ الأربعاء، عند السادسة والربع (6:15 م) بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين، الثالثة والربع (3:15 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الساحل ونجران، فهو الحكم السعودي عبدالله الخربوش وفق ما أفاد به الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF).

الآن إليكم طاقم حكام مباريات الجولة 31 من دوري يلو كاملًا:

طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)
طاقم حكام مباريات الجولة 31 في دوري الدرجة الأولى السعودي 2023 (دوري يلو)

ستقوم القنوات الرياضية السعودية بتغطية الحدث.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الساحل ونجران، فسيعلن عن هويته في وقتٍ لاحق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد