موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 18-1-2018 في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للقاء

نتعرف معكم على موعد مباراة الزمالك والداخلية القادمة في الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز والتي تبدأ مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس، ويستضيف فريق الداخلية منافسة الزمالك على ستاد السلام الدولى، ويدخل فريق الداخلية لحصد نقاط المباراة والقفز عدة مراكز للتواجد في منطقة الأمان، ويلعب الزمالك مباراته لمصالحة الجماهير البيضاء ومحاولة استرجاع الفوز بعد حالة من الترنح في الأسابيع الماضية.

مباراة الزمالك والداخلية

مباراة الزمالك والداخلية

الداخلية في محاولة للقضاء على الزمالك والاقتراب من المربع الذهبى

يلعب فريق الداخلية تحت قيادة المدير الفنى علاء عبد العال مباراة الأسبوع التاسع عشر في الدوري أمام فريق الزمالك، ويأمل فريق الداخلية في الفوز في مباراته وحسم نقاط المباراة، والإجهاز على فريق الزمالك والإقتراب من المربع الذهبى في الترتيب، ويدخل الداخلية وهو في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 بينما خسر في 6 مباريات.
وكانت الداخلية قد حقق تعادل إيجابي أمام فريق بتروجيت بنتيجة 1-1 في لقاء الأسبوع الماضى، ويذكر أن لقاء الفريقان في الدور الأول قد انتهى بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة الأسبوع الثاني بينهم.

الزمالك يأمل في استعادة الثقة وإسعاد الجماهير

يحل فريق الزمالك تحت قيادة المدير الفنى الجديد إيهاب جلال ضيفاً على الداخلية في مباراة الأسبوع التاسع عشر من الدورى، ويدخل فريق الزمالك المباراة على أمل استعادة حالة الثقة بين لاعبى الفريق، أيضاً يطمح في إسعاد الجماهير البيضاء بعد حالة من خيبة الأمال التي لاصقت الفريق في الأسابيع الماضية.
يدخل فريق الزمالك وهو يحتل المركز الخامس في الدوري برصيد 29 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 5 والخاسرة في 5 مباريات متساوياً مع سموحة ولكن يفرق عن الساحلى بعدد الأهداف التي أحرزها، وتعادل فريق الزمالك في أخر مبارياته بالدوري أمام فريق الإنتاج الحربى بنتيجة 0-0.

مباراة الزمالك والداخلية
مباراة الزمالك والداخلية

متى موعد مباراة الزمالك والداخلية  في الأسبوع التاسع عشر من الدورى المصري؟

تقام مباراة الداخلية والزمالك في الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري يوم الخميس 18/1/2018، وتبد المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهره، وفي السابعة مساءً بتوقيت السعودية الدولى، وفي الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية والزمالك

تنقل قنوات النيل الرياضية مباراة الداخلية والزمالك في لقاء الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري حصرياً، وتشارك قنوات أون سبورت ودى إم سبورت في نقل أحداث اللقاء مباشرة مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة مباشرة.

بطاقة المباراة

المباراة الزمالك والداخلية
الملعب  استاد السلام
التوقيت 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة النيل الرياضية
On Sport HD
دي ام سي سبورت HD
الجولة  الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز
نتيجة لقاء الذهاب مباراة إياب
0: 3 نتيجة مباراة الذهاب

موقف الفريقين في الدوري المصري قبل المباراة

الزمالك  المركز الخامس 29 نقطة
الداخلية  المركز العاشر 22 نقطة

.الجدير بالذكر أن المدير الفنى للفريق الأبيض إيهاب جلال سيعلن اليوم القائمة الأساسية للزمالك والتي سوف تشارك في المباراة ضد الداخليه حيث اكد  كذلك أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، أن اللاعبين الذين سيتواجدون بقائمة لقاء الداخلية،   هم من سوف يتواجدون التدريب اليوم في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب بتروسبورت، وهو نفس الملعب  الذي يستضيف اللقاء، كذلك سوف يتم تدريب المستبعدون على ملعب النادي، صباح الأربعاء.

الجدير بالذكر أن آخر عشر مباريات  كانت بين الزمالك والداخلية كان الفريق الأبيض له نصيب الأسد في الفوز حيث فاز في تسع مباريات وآخر فوز الأبيض كان في شهر سبتمبر السابق بثلاثية نظيفة بالدورى  ويجدر الاشارة أن مباراة اليوم ستكون هى ثالث مباراة للمدير الفنى الجديد إيهاب جلال مع فريق الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد