مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري “اقتربت المواجهة”.. اضبط تردد القنوات الناقلة

يترقب متابعي الدوري المصري مواجهة جديدة في مباراة الزمالك وأسوان المترقبة، حيث يحل أسوان ضيفًا على الزمالك في الجولة 28 من الدوري المصري، ويتساءل عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة، والقنوات الناقلة، لضبطتها استعدادًا لمشاهدة المباراة بجودة عالية، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 26 مباراة، بينما يحتل أسوان المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 27 مباراة.

مباراة الزمالك وأسوان

موعد مباراة الزمالك وأسوان

 

من المحدد، إقامة مباراة الزمالك وأسوان يوم الخميس 18 مايو الجاري وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، ويلتقي الفريقين على استاد القاهرة.

تفاصيل مباراة الزمالك وأسوان

 

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وأسوان

 

تعرض مباراة الزمالك وأسوان على قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، ويعلق على المباراة مؤمن حسن وهيثم هيبة.

 

تردد قناة أون تايم سبورتس 1

 

يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورتس 1 من خلال رموز الجدول التالي:

 

التردد  11681
معامل الترميز  27500
معامل تصحجيح الخطأ ¾
الاستقطاب  الأفقي

 

مواجهات الزمالك وأسوان

يصل عدد المواجهات بين الفريقين بمختلف البطولات إلى 24 مباراة كاملة بين الفوز والتعادل والهزيمة، استطاع الفريق الأبيض تحقيق الفوز في 15 مواجهة كاملة، ولم يتعرض للهزيمة؛ إلا في مباراتين فقط. وتَعادل في سبع مواجهات أخرى.

 

مباريات الزمالك وأسوان الماضية

 

كانت اللقاءات بين الفريقين؛ ضمن مسابقة الدوري المصري؛ حيث اجتمع الفريقان في 23 مباراة، بالإضافة إلى مباراة واحدة في كأس مصر.
وتمكن الفريق الأبيض من تسجيل 48 هدفًا في مرمى غريمه، واستقبل في شباكه 13 هدفًا آخر، وحَقق أكبر انتصار له؛ حتى الآن على غريمه؛ بنتيجة خمسة أهداف نظيفة دون رد.
يدخل الأبيض المنافسة أملاً في تعويض الهزيمة التي شهدتها مباراة الزمالك والإسماعيلي الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويرغب فريق أسوان استعادة مكانته مرة أخرى.
ويجدر الإشارة إلى أن مباراة الزمالك وأسوان المترقبة منافسة قوية للفريقين، خاصة بعد فوز أسوان على الزمالك في مباراة الدور الأول في الدوري على أرض أسوان واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحه، لذا كل منهما يسعى للفوز للحفاظ على مكانته أو الأخذ بالثأر بعد الهزيمة التي عانى منها المختلط في المباراة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد