«حلم الرابعة».. موعد مباراة الدحيل والوكرة نصف نهائي كأس قطر والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الخميس 9 فبراير الجاري، مباريات النسخة الجديدة من بطولة كأس قطر 2023 لكرة القدم، والتي تضم الفرق أصحاب المراكز الأربع في الدوري القطري عن الموسم المنصرم، حيث يحتضن الليلة ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد Jassim Bin Hamad Stadium في مدينة السد القطرية، أحداث مباراة الدحيل والوكرة، والتي يطمح من خلالها “نادي الذهب” إلى المضي قدمًا نحو التتويج برابع ألقابه في البطولة، من أجل معادلة بطولات الريان الغائب عن المشاركة في النسخة الحالية، بينما يأمل “الموج الأزرق” في تتويج ثانٍ بلقب المسابقة.

مباراة الدحيل والوكرة في كأس قطر

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية التالية، جميع التفاصيل والأخبار والمستجدات حيال موعد مباراة الدحيل والوكرة والقنوات الناقلة، إلى جانب تاريخ مشاركات وإنجازات الناديين في الموسم العشرين من كأس قطر 2023، فضلًا عن طريقهم نحو المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة.

مباراة الدحيل والوكرة

مباراة الدحيل والوكرة
مباراة الدحيل والوكرة

مع المباراة الثانية في دور قبل النهائي من بطولة Qatar Cup 2023، والتي تجمع الوكرة ضد الدحيل.

حيثما يسعى “الطوفان” إلى التتويج الرابع بالبطولة، بعد ثلاث بطولات سابقة ( 2013 “الجيش 2-1″، و2015 “الجيش 1-0″، و2018 “السد 2-1”).

أما عن بلوغ “الكتيبة العسكرية” للموسم الجديد من كأس ولي عهد قطر “المسمى القديم”، فجاء بعدما حل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر الموسم الماضي 2022/2021، برصيد 47 نقطة وصافي (35) هدفًا، بفارق 15 نقطة عن السد البطل.

من جهة أخرى، يطمح “السماوي” إلى التتويج بثاني ألقابه في الكأس القطرية، بعد أن توج بلقب وحيد في عام 1999، إثر الفوز على الغرافة في النهائي (2-1).

وحول مشاركته في الموسم الجديد من المسابقة، فجاءت بعد أن حل الوكرة في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب، برصيد 37 نقطة وفارق (4) أهداف.

الآن إليكم سجل أبطال كأس قطر قبيل الموسم الجديد من المنافسة:

سجل أبطال كأس قطر قبل النسخة الجديدة 2023
سجل أبطال كأس قطر قبل النسخة الجديدة 2023

وتسبق مواجهة الوكرة مع الدحيل، مباراة الريان والعربي، التي تجرى حاليًا ضمن دور نصف نهائي الكأس القطرية، والنتيجة الحالية هي تقدم السد (2-0) حتى نهاية الشوط الأول.

موعد مباراة الدحيل والوكرة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدحيل والوكرة والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة الثانية ضمن دور قبل نهائي كأس قطر 2023، مساء اليوم الخميس، في تمام الثامنة إلا الربع ( 7:45 م ) بتوقيت السعودية وقطر، السابعة إلا الربع ( 6:45 م ) بتوقيت مصر، الخامسة إلا الربع ( 4:45 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الدحيل والوكرة، فقد أسند الاتحاد القطري لكرة القدم ( QFA ) المهمة إلى الحكم خميس المري.

وإليكم طاقم تحكيم مباراتي دور نصف النهائي كاملًا:

طاقم تحكيم مباراتي دور نصف نهائي كأس قطر 2023
طاقم تحكيم مباراتي دور نصف نهائي كأس قطر 2023

من ناحية أخرى، سوف تقوم قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل الحدث، عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة، إضافة إلى شبكة قنوات الكأس القطرية من خلال شاشة Alkass One HD.

وحول معلق مباراة الدحيل والوكرة، فسيكون المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس عبر بي إن سبورتس، والبحريني خالد الحدي في الكأس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد