“مباراة الحسم” موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في إياب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الأفريقية

يستعد نادي الزمالك لاستقبال فريق نادي أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بعدما تلقى فريق الزمالك صفعة قوية في مباراة الذهاب، والذي أقيم على الأراضي التنزانية، نظرا لأن ملاعب جيبوتي غير مناسبة لمعايير الكاف، وسوف تكون مباراة العودة على الأراضي المصرية، حيث تُقام مباراة الزمالك وأرتا سولار على استاد القاهرة الدولي، والذي سيضم عدد كبير من جماهير الزمالك.

شعار فريق الزمالك وأرتا سولار - المصدر: موقع كورة 365

تفاصيل المباراة

يُذكر أن فريق أرتا سولار “بطل جيبوتي” قد استطاع أن يهزم نادي الزمالك بهدفين دون رد، وقد سجل اللاعب “غابريل دادزي” الهدف الأول لفريق أرتا في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ثم بعدها بخمس دقائق أحرز اللاعب دواليه محمود البيه الهدف الثاني للفريق الجيبوتي، ولم يستطع فريق الزمالك أن يسجل أي أهداف في مباراة الذهاب.

تأمل جماهير القلعة البيضاء التي سوف تساند الفريق في مباراة العودة على استاد القاهرة، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع، ولكي يصعد الزمالك إلى دور المجموعات يجب عليه أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة، أما في حال انتهت المباراة بهدفين للزمالك، سوف يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

موعد المباراة

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وأرتا سولار في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في الأوقات التالية:

البلد التوقيت
موريتانيا الساعة 4 مساءً
تونس والجزائر والمغرب الساعة 5 مساءً
ليبيا والسودان الساعة 6 مساءً
مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن الساعة 7 مساءً
الإمارات وسلطنة عمان الساعة 8 مساءً

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد