مباراة البرتغال والمجر اليوم 3-9-2017 والقنوات الناقلة للقاء ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

مباراة البرتغال والمجر اليوم ضمن تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، قارة أوروبا أكثر القارات مشاركة بالمنتخبات في بطولة العالم لذلك تكون المنافسة قوية بين منتخبات القارة، تلعب البرتغال والمجر اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية، والتي يصعد المركز الأول بها مباشرة إلى كأس العالم بينما يشارك المركز الثاني في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

موعد مباراة البرتغال والمجر

موعد مباراة البرتغال والمجر

موعد مباراة البرتغال والمجر

تحدد موعد مباراة البرتغال والمجر من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ضمن التنظيم الذي يحدد الإتحاد للتصفيات حتى تتوافق مع جدول مباريات كل الدوريات الأوروبية الكبرى، فسيكون موعد مباراة البرتغال والمجر اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017، ستكون المباراة في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، كما ستكون في تمام الساعة 9.45 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، كما يمكن متابعة المباراة من دول الخليج في تمام الساعة 10.45 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ستلعب مباراة اليوم بين منتخبي البرتغال والمجر في دولة المجر في العاصمة بودابست، ستقام المباراة على ملعب “غروباما أرينا” والذي يتسع لعدد 22 ألف مشجع، الملعب الذي تم إفتتاحه منذ فترة قريبة بالتحديد في عام 2014.

موعد مباراة البرتغال والمجر
موعد مباراة البرتغال والمجر

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمجر

أما القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والمجر فسيتم بث المباراة عبر مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية”، الناقل الحصري لتصفيات بطولة أوروبا المؤهلة لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط، فسيتم نقل مباراة البرتغال والمجر عبر قناة “أبو ظبي الرياضية 3”.

قناة “أبو ظبي الرياضية 3” قناة مشفرة لا يمكن المشاهدة عبرها إلا من خلال الإشتراك في باقة قنوات “أبو ظبي الرياضية”.

أما بالنسبة لمعلق المباراة فسيكون المعلق “محمد الشامسي” هو معلق مباراة البرتغال والمجر اليوم.

ترتيب مجموعة البرتغال في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم

تلعب البرتغال بجوار المجر في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جوارهما كلاً من سويسرا وجزر الفارو ولاتيفا وأندورا.

مباراة البرتغال والمجر تلعب ضمن مباريات الجولة الثامنة أي قبل جولتين على النهاية، البرتغال في المركز الثاني بالمجموعة خلف سويسرا المتصدرة بفارق ثلاث نقاط، بينما تتواجد المجر في المركز الثالث خلف البرتغال بفارق 8 نقاط، فالمجر لن يكون لها بديل اليوم عن الفوز إذا أرادت المشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، بالرغم من صعوبة الموقف والذي يعتبر الوصول للمحلق الأوروبي أشبه بالأمر المستحيل.

ترتيب مجموعة البرتغال في تصفيات كأس العالم
ترتيب مجموعة البرتغال في تصفيات كأس العالم

مباريات الجولة السابقة من المجموعة الثانية

انتهت الجولة السابعة من مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 منذ أيام قليلة، انتهت بفوز منتخب البرتغال على ملعبها على منتخب جزر الفارو بنتيجة 5/1، كما فازت المجر على منتخب لاتيفا بنتيجة 3/1، كما فازت سويسرا على أندورا بنتيجة 3/0، ليظل ترتيب المجموعة كما كان عليه في السابق سويسرا تظل في المركز الأول، بينما تتواجد البرتغال في المركز الثاني، وتأتي المجر ثالثاً.

نتائج الجولة السابقة من تصفيات أوروبا
نتائج الجولة السابقة من تصفيات أوروبا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد