مباراة الأهلي والاسماعيلي.. تشكيلة الفريقين تشهد مفاجآت

ينتظر عشاق الكرة المصرية اليوم مباراة الأهلي والاسماعيلي المصيرية والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة بالدوري المصري، حيث يلتقى الفريقين على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، في مواجهة تعد الأصعب في مشوار الفريقين بالدوري المصري في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة الاسماعيلي أمام الأهلي

كشف المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني للنادي الإسماعيلي الأول لكرة القدم، منذ قليل عن تشكيلة الدروايش التي سوف تواجه النادي الأهلي بعد قليل على استاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد أبو المجد “بوشا” ومحمود متولي وريتشارد بافور وبهاء مجدى

خط الوسط: عماد حمدى ومحمد فتحى وحسنى عبد ربه وإسلام عبد النعيم

خط الهجوم: ابراهيم حسن ودييجو كالديرون

وشهدت التشكيلة الدفع بالمهاجم كالديرون أمام النادي الأهلي مع المهاجم إبراهيم حسن، بينما يتواجد حسنى عبد ربه اللاعب الدولي التاريخي للنادي الإسماعيلي في خط الوسط.

تشكيلة الأهلي امام الاسماعيلي اليوم

وكشف أيضاً المدرب حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الأساسية التي سوف تواجه النادي الإسماعيلي بعد قليل.

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: صبرى رحيل وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحى

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد

خط الهجوم: جونيور أجاى ووليد أزارو

ويواصل اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو قيادة هجوم النادي الأهلي بعدما قدم مستوى مميز في المباراة الماضية وسجل هدفين، ويظهر على دكة الإحتياطي للنادي الأهلي كلاً من، عماد متعب، وليد سليمان، أحمد عادل، محمد هانى، أحمد الشيخ، هشام محمد، والجنوب أفريقى باكا الذي قد انضم إلى الأهلي الصيف الماضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد