مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم… مقابلة الصراع على المركز الثاني في الدوري المصري

يلاقي اليوم فريق الأهلي المصري خصمه فريق بيراميدز في مباراة قوية لحساب الجولة الخامسة والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز حيث سيستقبل نادي بيراميدز ضيفه الأهلي على ملعب الدفاع الجوي، ويطمح الأهلي إلى الإنتصار في هذا اللقاء من أجل القفز إلى المركز الثاني، فيما سيحاول نادي الأهرام المحافظة على مركزه الثاني وعدم تقديمه كطابق من ذهب إلى نادي الأهلي.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد وتوقيت ماتش الأهلي اليوم:

مباراة الأهلي وبيراميدز تجري اليوم في تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر، السابعة مساء بتوقيت غرينتش، العاشرة ليلا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وبيراميدز:

ستنقل المقابلة التي تجمع بيراميدز وضيفه الأهلي على قناة أون سبورت 1 on sport 1 hd، وذلك بتعليق كل من محمد الكواليني وهشام معمر.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري:

يحتل النادي الأهلي حاليا المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة المصرية، وذلك برصيد 48 نقطة جمعها الفريق من خلال خوضه لأربع وعشرين مباراة، أما نادي الأهرام فهو يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة تمكن من جمعها من خلال خوضه 24 مباراة.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وبيراميدز:

إنتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في ملعب القاهرة الدولي بنتيجة تلاث أهداف دون مقابل لصالح النادي الأهلي، حيث تمكن هذا الأخير من تسجيل تلاث أهداف كاملة عبر كل من محمد مجدي قفشه، عمرو السولية ومحمد شريف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد