مباراة الأهلي وانبي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يستضيف ملعب السلام أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي وانبي، وذلك ضمن مباريات الدور ال32 من الدوري المصري الممتاز، واحتفل نادي الزمالك بالتتويج عقب نهاية مباراته مع الاتحاد بالأمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويعاني المارد الأحمر بعد رحيل موسيماني، وتقديم أداء ضعيف لا يليق بالقلعة الحمراء بقيادة سواريش المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، والذي سيعلن النادي الأهلي رحيله في الأيام القادمة، ونتابع معا عبر نجوم مصرية أهم التفاصيل والمعلومات عن مباراة الأهلي وانبي اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي وانبي

مباراة الأهلي وانبي

مباراة الأهلي ضد انبي اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وانبي مساء اليوم الأربعاء 24-8-2022 وتحديدا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، والتي ستذاع عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورت 1 بصوت المعلق مؤمن حسن، وكان قد أعلن اتحاد الكرة عن الحكام الذين سيديرون المباراة بقيادة طارق مجدي حكم ساحة، هشام الدسوقي حكم مساعد أول، هشام طلب حكم مساعد ثاني، جلال أحمد حكم رابع، وائل فرحان حكم الفيديو، محمود علاء هاشم حكم مساعد الفيديو.

مباراة الأهلي وانبي اليوم في الدوري المصري

خاض النادي الأهلي هذا الموسم 31 مباراة حتى الآن أحرز من خلالها على 64 نقطة متواجداً في المركز الثالث في جدول الترتيب خلف بيراميز صاحب ال 68 نقطة في المركز الثاني، واستطاع المارد الأحمر بالفوز في 18 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 3 مباريات هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر خاض نادي إنبي 31 مباراة أيضا فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر في 10 مباريات هذا الموسم متواجداً في المركز ال 13 برصيد 35 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي اليوم

يدخل الأهلي اللقاء بعد تقديم أداء ضعيف في أخر جولتين حيث تعادل أمام الإسماعيلي وإيسترن كومباني، وعجز لاعبي المارد الأحمر عن إحراز أي هدف في اللقاءين السابقين، ويحاول تصحيح الوضع من خلال مباراة اليوم أمام انبي ومن المتوقع بأن يدخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد – شرقية – رامي ربيعة – محمد أشرف.

خط الوسط: ميدو نبيل – محمد محمود – محمد فخري.

خط الهجوم: ميكسيوني – زياد طارق – أحمد سيد غريب.

يمكنكم متابعة المبارة عبر البث التلفزيوني لقناة أون تايم سبورت 1 على تردد 11861 معدل الترميز 27500، أو من خلال موقع كورة بلاس الموقع الرسمي لقنوات أون تايم سبورت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عاشق الاهلي يقول

    هي ام شركه المتحده داخله في كل الامور انا خايف ننام ونصحي نلاقي المتحده واخذه حقوق لابسي اي القرف دا. دا هي سبب في فشل قناه النادي وهي سبب المشاكل داخل النادي وكل دا وعايزه تبقي المسوق الرسمي للنادي دا كده معاناه ان فيه موامره من دوله علي الاهلي وكل جماهير النادي مدركا دا وعرفين كل اللي بيحصل مع النادي