«الرابعة تقترب!».. موعد مباراة الأهلي المصري وفلامنجو كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

تختتم مساء اليوم السبت 11 فبراير الجاري، منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي احضتنتها المغرب خلال الفترة من 4 فبراير وحتى الحادي عشر من الشهر ذاته، حيث يستضيف الليلة ملعب طنجة Stade de Tanger في مدينة طنجة المغربية، أحداث مباراة الأهلي المصري وفلامنجو البرازيلي، في لقاء تحديد المركز الثالث بالبطولة، والتي تمثل فرصة أخرى للشياطين الحمر من أجل الظفر بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، بينما ستكون ميدالية ثانية لـ”النادي البرونزي” بعد فضية 2019 من أمام ليفربول الإنجليزي.

مباراة الأهلي المصري وفلامنجو في كأس العالم للأندية

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في التغطية التالية كل الأخبار والكواليس والمستجدات عن موعد مباراة الأهلي المصري وفلامنجو والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى تاريخ مشاركات وإنجازات الناديين قبل النسخة 19 من كأس العالم للأندية 2022، علاوة على مشوارهما في البطولة الحالية.

مباراة الأهلي المصري وفلامنجو

مباراة الأهلي المصري وفلامنجو
مباراة الأهلي المصري وفلامنجو

مع المباراة السادسة وقبل الأخيرة ضمن منافسات FIFA Club World Cup Morocco 2022، والتي تجمع فلامينغو البرازيلي ضد الأهلي المصري.

حيثما يدخل المارد الأحمر لقاء اليوم، بعد خروج مؤسف رغم الأداء الجيد نسبيًا، من أمام ريال مدريد في دور قبل النهائي، بعد الخسارة برباعية.

قبل كذلك، نجح وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا 2022، في الفوز على فريق أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، كما تغلب بصعوبة سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف “القاضية ممكن” من أفشة في الدقيقة 88 بالدور الثاني.

تاريخيًا، خاض الأهلي المصري غمار مونديال العالم للأندية، 7 مرات من قبل، كان نصيبه من الإنجازات 3 ميداليات برونزية في أعوام ( 2006 ” كلوب أمريكا المكسيكي “2-1″، و2020 “بالميراس البرازيلي “3-2” بركلات الترجيح، و2021 “الهلال السعودي “4-0”).

من جهة أخرى، يسعى “النادي البرونزي” في مشاركته الثانية بالبطولة، إلى نيل ميدالية أخرى.

وذلك بعد فوز فلامينغو بالميدالية الفضية والمركز الثاني، عقب الخسارة من ليفربول الإنجليزي في نهائي 2019.

أما عن مشواره في النسخة الجديدة من بطولة العالم للأندية، فقد خسر الفريق البرازيلي “بصعوبة” من أمام الهلال السعودي في نصف نهائي المسابقة بنتيجة (2-3).

موعد مباراة الأهلي المصري وفلامنجو والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو والقنوات الناقلة

أخيرًا، من المقرر إقامة المباراة الخامسة ولقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2022، مساء اليوم السبت، عند الساعة السادسة والنصف ( 6:30 م ) بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف ( 5:30 م ) بتوقيت مصر، الثالثة والنصف ( 3:30 م ) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الأهلي المصري وفلامنجو، فسيكون الحكم الدولي الجزائري مصطفي غربال وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم ( FIFA ).

من ناحية أخرى، وبشأن القنوات الناقلة للحدث، فستكون المواجهة منقولة من خلال قنوات إس إس سي الرياضية السعودية عبر قناة SSC1، إضافة إلى القناة الرياضية الأرضية المغربية الثالثة Arryadia TNT HD، وكذلك تطبيق شاهد Shahid VIP.

وعن معلق مباراة الأهلي المصري وفلامنجو، فسيتولى المهمة المعلق الرياضي السعودي جعفر الصليح عبر SSC والمغربي خليل فايد على Arryadia TNT.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد