مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في صراع المربع الذهبي

يواجه الفريق الأول للنادي الأهلى نظيره فيوتشر غدا الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحى المبارك، على ستاد الأهلي والسلام في تمام الساعة التاسعة مساءا، في مواجهة صعبة يسعى خلالها كل فريق إلى حصد الثلاث نقاط وتحسين مساره في المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز، وتبث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر والقنوات الناقلة

وحقق نادي فيوتشر الذي حل على الساحة الكروية مؤخرا أول بطولة في تاريخه، بعد الفوز على نادي غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وتوج بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية، كما حجز نادي فيوتشر مقعده ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مع نادي بيراميدز.

والتقى الأهلي مع فيوتشر في مباراة واحدة من بطولة الدورى الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، وأحرز هدف التقدم للأهلى المهاجم محمد شريف في الدقيقة  الثالثة وأحرز اللاعب كريم نيدفيد هدف التعادل لنادي فيوتشر في الدقيقة 56.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة الصعبة وتحقيق بطولة الدوري، لبناء جسور الثقة مع النادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر والقنوات الناقلة

نتائج الأهلي بعد التعادل مع الزمالك في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري

بعد مواجهة النادي الأهلي ونادي الزمالك في مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين في 19 يونيو الماضي، واجه النادي الأهلي نادي غزل المحلة وفاز بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف فوز الأهلي في الوقت بدل الضائع وكان فوزا شاقا، وفي المباراة التالية التقي النادي الأهلي مع نادي سموحة وفاز نادي سموحة على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم واجه الأهلي نادي الجونة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وبعد توقيع العقوبات المالية من الإدارة وحالة الغضب داخل وخارج جدران القلعة الحمراء، يسعى المارد الأحمر إلى تصحيح المسار لمصالحة وإسعاد جمهوره في رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيوتشر والقنوات الناقلة

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري يشعل المربع الذهبي

يسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، ويحتل الزمالك قمة بطولة الدوري برصيد 51 نقطة، ويليه نادي الأهرام برصيد 49 نقطة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 45 وتجدر هنا الإشارة بالذكر إلى وجود مباراتين مؤجلتين للأهلي مع نادي المقاولون العرب ونادي الإسماعيلي، فيما يحتل نادي فيوتشر المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة متساويا مع نادي سموحة.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز غدا وحصد الثلاث نقاط لتصحيح المسار والفوز في المباريات القادمة والمؤجلات؛ للمضي قدما نحو تحقيق بطولة الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد