ما هي فرص نادي النصر في الحصول على لقب الدوري السعودي؟

يترقب عشاق نادي النصر السعودي المباراتين المتبقيتين في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين أملاً في حدوث معجزة والحصول على لقب الدوري، ويلاقي نادي النصر السعودي نظيره نادي الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري السعودي، ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من 28 مباراة في الدوري.

النصر

متى يحصل النصر على لقب الدوري؟

وينافس نادي النصر غريمه التقليدي نادي الاتحاد المتصدر في المركز الأول برصيد 66 نقطة، وتتبقى مباراتان فقط لكل فريق في بطولة الدوري، لذا نستعرض إليكم الحالات التي يمكن أن يُتوج من خلالها النصر بطلاً للدوري السعودي:

  1. في حالة خسارة نادي الاتحاد المباراتين المتبقيتين وفوز النصر بالمباراتين، حيث يصل الاتحاد إلى النقطة 66 والنصر إلى النقطة 69.
  2. في حالة خسارة الاتحاد مباراة والتعادل في أخرى وفوز النصر بالمباراتين المتبقيتين، ويصل الاتحاد إلى النقطة 67 والنصر إلى النقطة 69.
  3. في حالة تعادل الاتحاد مباراتين وفوز النصر في مباراتين.
  4. في حالة خسارة الاتحاد مباراتين وتعادل النصر في مباراة والفوز في أخرى.

ولا يحصد النصر لقب البطولة في أي حالة أخرى غير هذه الحالات، حيث يكفي فقط نادي الاتحاد الفوز بمباراة واحدة من المباراتين المتبقيتين.

موعد مباراة النصر والاتفاق

ويلاقي النصر نظيره نادي الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما يلاقي الاتحاد نظيره نادي الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ابي تذكره

  2. غير معروف يقول

    النصر سيحقق اللقب

  3. غير معروف يقول

    إحراز اللقب أن شاء الله