مانشيني.. ردود فعل مثيرة على هروب الإيطالي من مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

أثار روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، جدلًا واسعًا، عقب مغادرته مواجهة الأمس الثلاثاء، بين السعودية وكوريا الجنوبية قبل انتهاء المباراة بشكل رسمي.

ونجح المنتخب الكوري الجنوبي في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا، عقب الفوز على الأخضر السعودي بركلات الترجيح 4/2، في الموقعة التي استضافها ملعب المدينة التعليمية بقطر.

بينما شهدت ركلات ترجيح السعودية وكوريا الجنوبية مغادرة الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للسعودية، قبل انتهاء المباراة بشكل رسمي.

 

ردود فعل مثيرة على هروب مانشيني عبر السوشيال ميديا السعودية

جاءت ردود الفعل على مغادرة مانشيني لركلات جزاء السعودية وكوريا الجنوبية غاضبة على تصرفه، حيث يرى قطاع كبير من الجمهور السعودي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن ما حدث من المدرب الإيطالي يعد إهانة للكرة السعودية، بعدما وصفوا الأمر بالهروب والتنصل من المسؤولية خلال مواجهة رسمية، بدلًا من دعم لاعبيه.

كما يرى البعض الآخر أن ما حدث من مانشيني يعد تكرارًا لما يقوم به بعد مهاجمته للاعبين الذين استبعدهم وعلى رأسهم القائد سلمان الفرج، بعدما أتهم الأخير بإنه لا يرغب في الانضمام لمعسكر الأخضر ولا يريد اللعب للمنتخب السعودي.

 

وكانت الجماهير السعودية تضع الفوز بلقب كأس آسيا قطر 2024 نصب أعينها، بعد التعاقد مع مانشيني، والذي يعد واحد من أفضل المدربين في العالم، بعد البطولات التي حققها مع المنتخب الإيطالي وعدد من الأندية على رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد