مانشيستر سيتي يراقب كيليان مبابي

كشفت بعض التقارير الصحفية عن دخول عملاق أوروبي جديد في المنافسة للتعاقد مع الفرنسي كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وتم تداول هذا الخبر في إحدي البرامج التليفزيونية رفقة النجم الفرنسي تيري هنري ولاعب ليفربول السابق جيمي كاراجر، حيث وجهت  مقدمة البرنامج تساؤلات لضيوف البرنامج حول وجهة مبابي المقبلة، ومن وجهة نظرها تري أن الموسم الحالي هو الأخير  لمبابي رفقة باريس سان جيرمان.

ريال مدريد ينتظر 

يتنبأ الكثير من متابعي كرة القدم حول العالم بإنتقال كيليان امبابي إلي ريال مدريد حيث أنة الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي في الموسم المقبل، ويأمل عشاق الميرنجي في التعاقد مع اللاعب بعد محاولات مكثفة لضمه في السنوات الماضية.

عملاق أوروبي يراقب مبابي

دائما ما يكون ممثلي مبابي علي تواصل مستمر مع إدارة ريال مدريد في الشهور الماضية، ولكنهم يتواصلون أيضا مع مانشستر سيتي وذلك حسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، وحسب التصريحات الإذاعية فان أحد ممثلي مبابي تواجد في مدينة مانشستر الأيام الماضية وإجتمع مع بعض ممثلي بطل أوروبا.

https://www.instagram.com/p/C3a4VbfCzSf/?igsh=dWpwYmlwcmdncGpl

عقد مبابي

وينتهي تعاقد مبابي مع الفريق الباريسي الصيف المقبل وتحديداً في 30 يونيو، وسط تكهنات بإمكانية إنتقال اللاعب بالمجان إلى ريال مدريد في صيف 2024.

 

إدارة باريس سان جيرمان

تحاول إدارة باريس سان جيرمان على مدار الأشهر الماضية في إقناع مبابي بالتجديد مقابل إمتيازات مالية ضخمة، لكن اللاعب الفرنسي قرر الرحيل بالمجان في الصيف المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد