مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته المتتالية بالفوز على ليستر سيتي بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن نادي مانشستر يونايتد من الفوز على ليستر سيتي خلال الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف نظيف توقيع جادون سانشو في المباراة التي أقيمت في أمسية الخميس على ملعب كينغ باور. 

تمكن مانشستر يونايتد من إحراز الهدف خلال الدقيقة 23 من اللقاء بعد التمريرة الرائعة من نجم الفريق راشفورد ويستفيد منها زميله بالفريق سانشو ليحرز هدف اللقاء الوحيد. 

إرتفع رصيد اليونايتد بعد هذا الفوز إلى 9 نقاط، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة ويزيد من أوجاعه هذا الموسم، حيث أنه قد تلقى 4 هزائم من 5 جولات ولم يحقق أي فوز حتى الآن. 

إحتل اليونايتد بعد هذا الفوز الثالث تواليًا على المركز الخامس في الترتيب وتعتبر هي بداية أفضل بكثير مما كان عليه خلال الموسم الماضي بعد مرور 5 جولات، إلا أن ليستر سيتي يتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الأخير. 

بعد تمريرة راشفورد الرائعة يصل راشفورد إلى الرقم 40 في صناعة الأهداف بالدوري الإنجليزي ويتقدم عليه فقط زميله بالفريق كريستيانو رونالدو، حيث أنه قد صنع 49 هدفًا. 

عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد سوف ينتهي الموسم القادم 2023، بالرغم من ذلك فإنه يرغب في الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد