ماركا: منافسة بين اتحاد جدة والهلال السعودي على التعاقد مع ميسي!

صحيفة ماركا الإسبانية ذائعة الصيت توضح تفاصيل منافسة اتحاد جدة والهلال السعودي على التعاقد مع ليونيل ميسي.

الهلال السعودي واتحاد جدة في منافسة للتعاقد مع ميسي

الهلال السعودي واتحاد جدة في منافسة للتعاقد مع ميسي

يبدو أن حلم وجود ليونيل ميسي في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل قريب من التحقق بعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية قبل أسابيع.

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة أوضحت أن المفاوضات بين نادي الهلال السعودي وميسي قد بدأت بالفعل لكن نادي سعودي آخر يدخل على خط المفاوضات.

اتحاد جدة السعودي يرغب في التعاقد مع ميسي

ماركا أكدت أن نادي اتحاد جدة السعودي يرغب في التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدءً من الموسم المقبل.

وبدأت قبل أيام قليلة منافسة بين نادي الهلال السعودي ونادي اتحاد جدة على ضم البرغوث الأرجنتيني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ميسي ينتهي تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي واللاعب حتى الآن لا يرغب في تجديد عقده مع باريس إلى عام آخر.

فيما أكدت ماركا أن الناديين الهلال واتحاد جدة قدموا طلباتهم بالفعل إلى الحكومة السعودية من أجل مساعدتهم في التعاقد مع اللاعب.

وساعدت الحكومة السعودية نادي النصر على التعاقد مع النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو براتب يقترب من ال200 مليون يورو سنوياً.

من الأقرب إلى التعاقد مع ميسي بين الهلال السعودي واتحاد جدة السعودي؟

عروض اتحاد جدة والهلال السعودي إلى ليونيل ميسي متشابهة تقريبا من حيث قيمة الراتب وقدم الناديين عروضهم المبدئية إلى ممثلي ليونيل.

وأوضحت ماركا التي انفردت من قبل بتفاصيل مفاوضات كريستيانو رونالدو والنصر السعودي، أن راتب ميسي سيكون حوالي 350 مليون يورو سنوياً.

وتسعى الحكومة السعودية وهيئة الترفيه إلى دعم السياحة في المملكة العربية ورفع قيمة الدوري السعودي باستقطاب النجوم العالميين.

منافسة من إنتر ميامي الأمريكي

يحاول نادي إنتر ميامي الأمريكي ومالكه ديفيد بيكهام إلى شراء ليونيل ميسي وبدأ بيكهام المفاوضات مع ممثلي اللاعب قبل بداية كأس العالم.

لكن الأرجنتيني لم يمنح ديفيد بيكهام كلمته النهائية بشأن انتقاله إلى الدوري الأمريكي من أجل دعم صناعة الترفيه هناك كما يرغب نادي إنتر ميامي.

حتى الآن يوجد منافسة رباعية على التعاقد مع ميسي أولهم من نادي باريس سان جيرمان الذي يسعى لتمديد تعاقد اللاعب لمدة موسم آخر.

ويأتي الهلال السعودي وبعده اتحاد جدة السعودي ثم نادي إنتر ميامي الأمريكي لتشتعل المنافسة على اللاعب الحائز على كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد