مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي من المطار إلى التتش

وصل منذ ساعات قليلة “مارسيل كولر” المدير الفني الجديد للأهلي إلى أرض مصر. وقد قرر السويسري كولر الذهاب لتفقد ملعب التتش الخاص بتدريبات النادي الأهلي فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي. حيث تفقد أرض الملعب وغرفة الملابس، قاعة الاجتماعات، الجمنازيوم الخاص بالفريق. كما قام بتفقد غرفة الاستشفاء المخصصة للكشف على إصابات اللاعبين وإجراء الإسعافات اللازمة حال حدوث أية إصابات.

مارسيل كولر

وقد اصطحب كولر معه ثلاث مساعدين وهم:( مدرب- مدرب أحمال- ومحلل للأداء)، وقد كانوا بصحبته أثناء تفقد الملعب، كما حضر الأستاذ ” أمير توفيق” رئيس لجنة التعاقدات بالنادي، والمهندس خالد المرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمين صندوق النادي الأهلي. وقد ظهرت على مارسيل كوبر مظاهر السعادة بتدريب النادي الأهلي المصري، كما أبدى ملاحظاته على بعض الأمور داخل الملعب.

مارسيل كولر

ومن المقرر انعقاد اجتماع هام ظهر الغد بين كلاً من الكابتن ” محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وبين المدير الفني الجديد. من أجل الاتفاق على بعض الأمور وتوضيح متطلبات النادي ونظام العمل مع الأهلي. وكذلك الإطلاع على رؤية كولر لمستقبل النادي الأهلي خلال مدة تعاقده التي تستمر لمدة عامين.

بحسب مراسل قناة الأهلي فإن المدير الفني الجديد قد سأل عن كل كبيرة وصغيرة في الملعب، وقد استشعر القيمة الكبيرة للنادي الأهلي منذ وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، كما أبدى سعادته بجمهور الأهلي الذي كان يتسابق لالتقاط الصور التذكارية معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد